افضل الرجيمات للعروس قبل الزفاف رجيم للعروس بسيط ينقص الوزن بسرعة

  • بواسطة

افضل ط§ظ„ط±ط¬ظٹظ…ط§طھ ظ„ظ„ط¹ط±ظˆط³ قبل ط§ظ„ط²ظپط§ظپ ط±ط¬ظٹظ… للعروس ط¨ط³ظٹط· ظٹظ†ظ‚طµ ط§ظ„ظˆط²ظ† بسرعة

أشهر أو أيام معدودة تفصلك عن تتويجك عروساً لهذا الصيف. لكنك تعيشين في قلق دائم حيال شكل جسدك، وبعض الكيلوغرامات التي تعانين منها؟ حلّ هذه المشاكل هو اتباع نظام غذائي متوازن يمنحك الجسد الرشيق والبشرة المشرقة.

الخضار لجسم رشيق

إذا كنت تريدين خسارة الوزن قبل ارتداء الثوب الأبيض، أكثري من تناول الخضار الطازجة. تحتوي الخضار على كمية كبيرة من الألياف التي تجعلك تفقدين وزنك قبل اليوم المترقب. تناولي صحناً من الخضار قبل وجبة الغداء وواحداً قبل العشاء مع شرب كوبين من المياه للإحساس بالشبع.

اللبن لبشرة بيضاء

شرب اللبن بكثرة يساعدك في الحصول على بشرة أفتح بدرجتين يوم عرسك. يحتوي اللبن على نوع من البكتيريا يساعد في إخراج السموم من الجسم. ولذلك، هو يعمل على تفتيح البشرة. لكن احرصي أن يكون اللبن خالياً من الدسم كي تحافظي على وزنك.

اللحوم لأظافر قوية

تحتوي اللحوم على كمية معدن الحديد الأساسي لصحة الأظافر. على العروس إدخال نوع جيّد من اللحوم كاللحوم الحمراء الخالية من الدهن أو صدور الدجاج أو السمك أو الكراب أو التونا أو البيض أو السالمون في وجباتها قبل موعد العرس.

النشويات لطاقة عالية

اتباع حميات غذائية عشوائية كتلك الخالية من النشويات قبل الزفاف جريمة كبيرة. إذ أنّ العروس ستصل الى موعد زفافها متعبة وفاقدة الطاقة. النشويات مصدر أساسي للطاقة وحاجة للعروس قبل عرسها. تناولي النشويات ذات النوع الجيّد كالخبز الأسمر والأرز الأسمر والمعكرونة السمراء والبرغل بكمية معتدلة عند كل وجبة.

الفواكه لشعر أنيق

تعتبر الفواكه الأكثر احتواءً على مادة الكبريت التي تسهم في نمو الشعر بشكل أسرع وتمنحه الكثافة المميزة. فضلاً عن ذلك، تحتوي الفواكه على عدد كبير من الفيتامينات والمعادن التي تمنح الشعر اللمعان. لذا حاولي الحصول على ثلاث حصص من الفواكه يومياً قبل يوم الزفاف.

تسلمي غلاتي

جميييييييييييييييييل

رائع

ان شاء الله اسوي دايت

موضوع رائع تسلمي

الله يعطيك العاافية

مشكووووووووووووووووووره

يسلمووووووووووووووووووووووووووا

يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.