اقتني اسوارة غاية في الروعة من سواروفسكي الان على نمشي

  • بواسطة

الأساور البسيطة التصميم هذا الموسم أكثر موضة تألقًا في عالم المجوهرات و الاكسسوارات فهي طريقة بسيطة وسهلة جدًا لتجديد طلتكِ بوضعها على المعصم كما انها تتوفر بعدة ألوان تناسب جميع الأذواق، لذلك يعرض موقع ظ†ظ…ط´ظٹ لك مجموعة من الأساور البسيطة والتي يمكنك وضعها في أي وقت و أي مناسبة، عليك اقتنائها ط§ظ„ط§ظ† على نمشي قبل نفاذ الكمية.
البرونزية
تعتبر هذه الأساور البسيطة بمختلف أشكالها وألوانهامن الاكسسوارات التي تضيف لمسة انثوية جميلة في طلّة كل المرأة و فتاة، فتمنحهن الحيويّة و تضيف شيء جديدا إلى الطلة. كما ان هذه الاساور تتراقص حول المعصم و تصدر إيقاعات أنثويّة تحبها الكثير من الفتيات حيث تنقل الإطلالة البسيطة إلى قمة العصريّة و الجاذبية كما أنها لا تحتاج إلى سعر كبير متوفرة بسعر 500 ريال سعودي فقط لانها من سواروفسكي.
البرونزية
هذا النوع من الاساور مصنوع غالبا من خامات بسيطة، تزينها احجار صغيرة جدا تمنحها شكلا جديدا و عصريا، لا تحتاجين سيدتي سوى اختيار الوان مناسبة لتنسيقها مع مجمل الازياء التي قد ترتدينها خلال هذا الموسم خاصة ان موسم الصيف يحتاج إلى اقتناء ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط±ط§طھ ملونة و جميلة تطغى عليها البساطة كهذه الاسوارة المقدمة من سواروفسكي.
البرونزية

.
تسلمين حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.