اقتني الآن فستان كاجوال كول و رائع و بسعر استثنائي!

  • بواسطة

تبحث كل الصبايا في إطلالتهن الكاجوال عن اللوك الشبابي الشيك و العفوي المريح، و الذي يتجلى إما في في بنطلون الجينز و البلوزات الصيفية أو الفساتين الكاجوال المميزة تماما كالفستان الذي يقترحه عليك اليوم موقع نمشي من توقيع دار جينجر، ظپط³طھط§ظ† شيفون يجمع في تصميمه بين الجينز و الشيفون و بين قصة الفستان و قصة السالوبيت مزج مميز و مبتكمر أعطى في الأخير تصميما مثاليا للصبايا في خرجاتهن اليومية العادية! و سعره فقط 125 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
الفستان ارتأت من خلاله دار "جينجر" المبدعة إبراز التصميم بشكل مختلف و مميز مصنوع من من نسيج بوليستر مريح وخفيف في اللون الأبيض الشفاف في تنورة الفستان مع ستايل دنغري في الجزء العلوي من الفستان تبرزه على شكل سالوبيت مع حمالات كتف قابلة للتعديل. تصميم كول و عفوي ط±ط§ط¦ط¹ سينال إعجاب الصبايا.
البرونزية
البرونزية
هذا الفستان سيدتي يصلح لخرجاتك اليومية العادية، تصميمه بسحاب خفي في الجانب للإغلاق و لإرتداء سهل مع زمزمات عند الخصر لحافة ضيقة وواسعة. يمكنك اعتماد هذا الفستالن الرائع مع كنزة مخططة في الأبيض و الأسود كما في الصورة أو مع بلوزة أو تيشرت و ستتألقين في إطلالتك. الموديل متوفر في مقاسات مختلفة سارعي و اختاري الأنسب لك قبل نفاذ الكمية.

التوصيل مجاني لا تترددي و تسوقي الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.