اقتني الان اقراط الاذن المتدلية المرصعة بالكريستال الملون

لأن ط§ظ‚ط±ط§ط· ط§ظ„ط§ط°ظ† من الحلي الأقرب إلى الوجه و الذي يظهر الاول لديه المقدرة على اضافة لمسة اخرى إلى الوجه، كما باستطاعتها ان تتفاعل مع لون البشرة وشكل الوجه، الأمر الذي يدعو كل سيدة إلى التأني في اختيار ط§ظ‚ط±ط§ط· ط§ظ„ط§ط°ظ† المتدلية، عليك سيدتي الحرص على اختيار الشكل واللون الذي يلائم الوجه، الإطلالة والمناسبة التي تريدين الذهاب إليها. تفضلي بزيارة موقع نمشي لتتعرفي اكثر على هذا النوع من الاقراط الذي يتوفر على كل هذه الشروط.
البرونزية
اقراط الاذن ط§ظ„ظ…طھط¯ظ„ظٹط© تتوفر بعدة اشكال و تصاميم مختلفة راقية و جديدة كهذه الاقراط المتدلية المتوفرة ط§ظ„ط§ظ† بسعر 35 ريال سعودي فقط رغم انها مصممة بشكل حديث و فاخر يجعل كل سيدة تقتنيها بسرعة و لا تستغني عنها، كوني واحدة من بين السيدات اللواتي يعشقن التميز و الفخامة في الستايل و اشتري هذه الاقراط المتدلية الان التي ستمنحك انوثة ساحرة في لحظات.
البرونزية
هذه اقراط اذن متدلية مصممة بطريقة مبتكرة حيث انها مزخرفة بشكل جديد عليها تصميم ازهار عديدة مرصعة بأحجار صغيرة من الكريستال الملونة التي تعكس عدة الوان عندما تقوم بالتحرك، اعتمدي سيدتي هذه الاقراط عندما تقصدين الذهاب إلى حفلة خاصة في الليل لأنها ستمنحك بريقا ملحوظا تجعل الجميع ينظر إليك، اشتريها الان و تعرفي على كل ما قلته لك الان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.