اقتني بنطلون بطبعات استوائية من نمشي و أبرزي تفوقك!

  • بواسطة

السراويل المطبعة موضة مميزة و رائجة بين الصبايا تغير من المظهر النمطي و المألوف للبنطلون و تقدمه في لوك متجدد و أنيق، لذلك قدمت الموضة تصاميم مختلفة ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ متنوعة للسراويل المطبعة، و حتى تتعرفي على جديدي هذه الموضة وأجمل تصاميمها موقع ظ†ظ…ط´ظٹ يتكلف بذلك و يوافيك بأجمل ما صممت الماركات العالمية في عروض خاصة و استثنائية، تماما كهذا البنطلون الذي نقترحه عليك و يحمل توقيع دار"ايلا" و ثمنه يبلغ 135 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
هذا البنطلون المطبع بطبعات ط§ط³طھظˆط§ط¦ظٹط© مصنوع من نسيج بولي غني بواجهة مرنة في الخصر الخلفي وأربطة للإغلاق في الأمام، مع طول كامل وقصة عادية تبرزه خيارا مميزا تعتمديه في خرجاتك النهارية. البنطلون تملئه طبعات استوائية بالكامل في ألوان مختلفة و متنوعة تنبض بالحيوية.
البرونزية
البرونزية
هذا البنطلون سيدتي ستجدينه لدى موقع نمشيفي المقاسات الواسعة، المتوسطة و الصغيرة، نسقيها في إطلالتك مع بلوزة بيضاء صيفية مع تيشرت أبيض و بلايزر في اللون الأزرق مع حذاء بالكعب العالي في لون البيج و هكذا تكونين قد بصمت على إطلالة نهارية مثالية و موفقة ستميزك عن غيرك. و لا تنسي التوصيل مجاني. إذن سارعي و اشتريه و استفيدي من ثمنه المناسب.

تسوقي الآن و احصلي على البنطلون من نمشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.