اقتني حزام يزين خصرك من جينجر لتتألقي اكثر

  • بواسطة

يمكن القول ان الحزام هو قطعة مهمة في اطلالة كل سيدة تحمل الحب للأحزمة و لا ترى اطلالتها كاملة بدونها، حيث ان ط§ظ„ط§ط­ط²ظ…ط© عادة تكلل انوثتك بنوع من التصميم و تمنحك خصرا متناسقا و جميلا. قدمت العديد من العروض العالمية اشكال و انواع من الاحزمة بجميع انواعها، هذا النوع المقدم من ط¬ظٹظ†ط¬ط± هو احد ابرز الاحزمة التي تحتاجها خزانتك و لابد من ان توجد فيها لكي تكمل اناقتك و تبدين في قمة الرقي بها.

البرونزية

حزام buckle detail Belt يعتبر من الاحزمة الذي يخبي لك كل العيوب التي يمكن ان تتلقيها عندما ترتدين فتان او قميص مع تنورة و تلاحظين ان اطلالتك ينقصها شيء معين، تكون بذلك الحل الوحيد لكي تظهر اطلالتك اجمل. يقدم لك جينجر ط­ط²ط§ظ… مصنوع من النسيج المريح عليها مشبك معدني مزخرف يعطي شكل مختلف كما انه يلمع سيناسب اطلالتك خاصة ان كانت كلاسيكية اكثر. يمكن وضع هذا الحزام و حمل حقيبة فضية من نفس تشكيلة مشبك الحزام و ستكون اطلالتك غاية في الروعة.

البرونزية

يتوفر حزام جينجر بلونين مختلفين كلاسيكيين الاحمر و الاسود الذي يمكنك ارتدائهما مع القميص من اللون الابيض و تنورة من الاسود، ما يميزه انه يلمع و من للون الفضي الذي يتلائم مع كل الالوان، كما تلاحظين في الصورة فهو ظٹط²ظٹظ† الخصر بشكل لا مثيل له. تتصدر موضة الاحزمة دائما القمة لذلك من الافضل لك اقتنائه بسعر مناسب 65 ريال سعودي فقط.
البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.