اقتني خواتم النجمات العربيات الخاص بموضة هذا الموسم

تعتبر الخواتم الجريئة موضة ط§ظ„ظ…ظˆط³ظ… لدى الكثير من الفتيات، فعندما نتحدث عن الجرأة نقصد هنا الابتكار و التصميم المختلف الذي تتكون منه هذه الخواتم، فقد لاحظنا تألق الكثير من ط§ظ„ظ†ط¬ظ…ط§طھ ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط§طھ مؤخرا بتشكيلة رائعة من الخواتم two finger. هذه الموضة ظهرت في الاونة الاخيرة اول مرة على يد المشاهير الاوربيين ثم انتقلت هذه الموضة لتتزين بها العربيات، ان كنت مهتمة بتفاصيل الموضة في اللجوهرات، فاعلمي ان هذا الشكل من الخواتم هو الجاري الان.

البرونزية

خواتم Two finger هي نوع خاص و جديد من الاكسسوارات خاصة الخواتم التي كسرت القاعدة الاساسية و اختارت هذه الموضة، ط§ظ‚طھظ†ظٹ سيدتي هذا الخاتم غاية في الروعة يعطي مظهرا جذابا على اليد خاصة عندما يكون وضعه على اليد لوحده، هذا الخاتم موجود لدى نمشي بسعر 45 ريال سعودي فقط ليست بثمن غالي لكن موضته اغلى منه حيث انه موضة العصر.

البرونزية

خاتم Two finger مرصع باللؤلؤ على شكل مستقيم، مزدوج البنصر، ذهبي اللون، مصنوع من المعدن خفيف في وضعه لا يشكل اي ازعاج، عليك فقط ان تتعودي على ارتدائه، زين هذا الخاتم باللؤلؤ من اللون الابيض او الكريمي الجميل، يمكنك وضعه في كل اطلالتك فرغم انه بسيط إلا ان لديه لمسة خاصة به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.