اقتني ساعات ملفوفة اليد من لامير بألوان مختلفة

جاءت ظ„ط§ظ…ظٹط± بمجموعة بساعات غاية في الروعة مع ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط±ط§طھ على شكل حزام الساعة ظ…ظ„ظپظˆظپط© على ط§ظ„ظٹط¯ ط¨ط£ظ„ظˆط§ظ† جميلة تناسب كل اطلالاتك سيدتي، ساعة يد ملفوفة بشكل بسيط يمنح مظهرا انيق لمعصمك، فمن البساطة تورث الاناقة، لذلك قدمت هذه الساعات بشكل جميل. ط³ط§ط¹ط§طھ موضة ترتديه الفتيات اكثر لانها لمحة من الشباب تجعلك تظهرين اصغر من سنك بكثير، تجعلك تتألقين باطلالة شبابية مئة بالمئة.
البرونزيةالبرونزيةالبرونزية
الربيع والصيف هما أفضل المواسم لارتداء إكسسوارات اليد وتنسيقها بستايلات متنوعة ومختلفة خاصة مثل هذه الساعات التي تحمل حزام ملفوف على اليد يحتاج إلى ارتداء قطعة ملابس بدون اكمام كي تظهر على يديك بشكل جميل، تتوقر هذه الساعات الجميلة بسعر 150 ريال فقط، كما تنوعت الوانها بين الازرق، الابيض، الفضي و الذهبي هذه الالوان التي تناسب كل ملابسك، انصحك الا تضيعي هذه الفرصة الثمينة من الساعات بكل الوانها الجميلة.
البرونزيةالبرونزيةالبرونزية
حان وقت ارتداء هذه الساعات الملفوفة على اليد من La mer colection باحزمة ملونة بالوان ظ…ط®طھظ„ظپط© براقة، حافة ذهبية اللون مربعة الشكل. يمكنك اقتناء اكسسوارات اخرى من نمشي تتناسق مع هذه الساعة الملفوفة، السر الأهم في تنسيق هذه الاكسسوارات مع هذه الساعة الجميلة الملفوفة هو اختيار الألوان التي تتماشى معها و مراعاة ارتداء موديلات متقاربة في التصميم من الاكسسوارات على موقع نمشي.
البرونزيةالبرونزيةالبرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.