اقتني سيدتي كونفرس غاية في الروعة من نمشي

من الصيحات الرائجة في عالم الأحذية لسنوات كثيرة هي ظهور ط§ط­ط°ظٹط© سبورت انيقة خاصة يمكن انتعالها مع ملابس عصرية انيقة، هذا الحذاء يطلق عليه حذاء الـكونفرسConverse بكعبمسطحمن اجل ان تحصلي ط³ظٹط¯طھظٹ على اطلالة انيقة عصرية مئة بالمئة، اشتريها الان من ظ†ظ…ط´ظٹ و تمتعي باطلالة شيك.

البرونزية

جاءت أحدث تصميمات احذية الكونفرس لصيف 2016 بألوان زاهية مليئة بالحياة، يعرض موقع نمشي للتسوق بعض الموديلات الغاية في الروعة، قومي بشراء هذه الاحذية بجميع الوانها و تمتعي باطلالات انيقة مختلفة خلال هذا الموسم، اقتنيها بسعر 295 ريال سعودي فقط و كوني اكثر النساء اطلالة شيك و روعة. يمنحك هذا الشكل المميز والجديد من الاحذية إطلالة مميزة ومختلفة تتناسب مع الجو العام وتشعرك بالانطلاق و الحيوية.

البرونزية

يتناسب هذا اللون من الأحذية مع الملابس الكاجوال وأزياء التي ترتدينها في الاطلالة الصباحية للحصول على الراحة والأناقة في الوقت نفسه، حيث يمكنك سيدتي ان ترتدي بنطلون جينز انيق او تنورة طويلة هي ايضا تناسب هذا النوع من الاحذية اولا لحماية القدمين من أشعة الشمس ايضا هذا الحذاء يناسب السير لمسافات طويلة ان كنت سيدتي ستذهبين في جولة مع الاصدقاء.

البرونزيةالبرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.