اقتني عقد بقلادة يد مزخرفة من جينجر

الدار ط¬ظٹظ†ط¬ط± هي علامة تجارية مختصة في تصميم و بيع المجوهرات الجميلة، تسعى هذه الماركة إلى الرقي و التميز في منتجاتها، ابدعت هذه الماركة في تقديم وتصميم ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ انيقة تلازم المرأة العربية في كل اطلالاتها، عقد ط¨ظ‚ظ„ط§ط¯ط© من جينجر Ornate Hand necklace هي قلادة على شكل يد ظ…ط²ط®ط±ظپط© بطريقة عصرية انيقة لا يمكنك ان تستغني عن هذا الشكل من القلادات ابدا ما دمت تبحثين عن التميز و الدقة في اناقتك.

البرونزية

قلادة اليد من جينجر هي قلادة غاية في الروعة، يمكنك سيدتي وضعها حتى وان كنت مرتدية عباية، فالمميز فيها انها قلادة بسلسلة طويلة يمكن للسيدات المحجبات ارتدائها و ستظهر اكثر اناقة و جمال، موقع نمشي دائما ما يقدم لك مجوهرات بأثمنة مناسبة لا يمكنك ان تريها دون ان تجذبك واحدة من بين هذه المجوهرات، هذه القلادة المزخرفة الجملية توجد بسعر 45 ريال سعودي فقط.

البرونزية

قلادة اليد المزخرفة من جينجرهي قلادة مصنوعة من المعدن الفضي، لا أظن انك اقتنيت من قبل مثل هذه القلادة الجميلة وذات السلسلة المصنوعة بشكل متقن و ذو جودة عالية لا تنكسر بسهولة. كما تعلمين سيدتي الشحن دائما مجاني في السعودية، ستصلك هذه القلادة حتى البيت و لن تحتاجي إلى ان تبحثي عن من يوصلها لك.
هذه القلادة رمز الاناقة العصرية بكل معانييها، تعرفي عليها اكثر من خلال هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.