اقتني فساتين جينجر بطبعات الحيوانات و أبرزي جمالك الفاتن

طبعات ط§ظ„ط­ظٹظˆط§ظ†ط§طھ لها لمسة مميزة تضفيها على إطلالة السيدة سواء تعلق الأمر بإطلالتها العملية أو إطلالة كاجوال أو حتى فستان السهرة، و اليوم سيدتي يقدم لك موقع نمشي عرضا خاصا مع ظپط³ط§طھظٹظ† ط¬ظٹظ†ط¬ط± ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ الحيوانات خاصة إطلالة الكاجوال. و تقدم لك دار جينجر فساتين قصيرة جذابة بطبعات حيوانات متنوعة تراوحت بين ألوان مختلفة و قصات كذلك متنوعة، إلا أن موقع نمشي يهديك إياها بثمن واحد كل فستان ثمنه لا يتجاوز 135 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و البداية مع الفستان القصير المصمم من قماش بولي استرتش الناعم و الخفيف و الذي تكتسيه طبعات ملونة زاهية بقصة واسعة مع حزام على الخصر من نفس قماش الفستان، ياقة الفستان مستديرة مفتوحة، مع قصة بدون أكما و تصميم مفرغ من الخلف مع حافة مدببة و فتحة في الخلف جعلت منه خيارا مميزا لإطلالة الكاجوال التي ستعكس لك أنوثة و نعومة جذابة. متوفر في المقاس الواسع و المتوسط و القصير.
البرونزية
البرونزيةالبرونزيةالبرونزية
هذا تصميم آخر من فساتين جينجر بطبعات الحيوانات و الذي يبدو مشابها لسابقه مع اختلاف في الألوان المعتمدة مصمم كذلك من نسيج بولي خفيف مع بطانة و ياقة عريضة منخفضة مع طوله المتوسط و قصته الواسعة الفستان مثالي لغطلالة الكاجوال، فستان جينجر بسحاب خفي في الظهر، هذا الفستان كذلك ستجدينه سيدتي في المقاس الواسع و المتوسط و الصغير. اقتنيه الآن!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
لا يمكننا الحديث عن طبعات الحيوانات دون ذكر طبعات جلد الفهد و التي تظل خيارا مرافقا لإطلالة السيدةن جينجر ارتأت أن تقدم لك هذا الفستان في نسيج البولي مع قصة بدون أكمام و ياقة عنق على شكل ياقة القميص في اللون الأسود، فستان مثير و جذاب سيبرزك ناعمة و أنثوية بطوله المتوسط و قصته الواسعة. الفستان متوفر لدى موقع نمشي في المقاس الصغير فقط.
هذه التشكيلة من الفساتين تستحق و بحق أن تجد لها مكانا داخل دولابك و مع نمشي الفرصة بين يديك لا تترددي و اقتنيه الآن.

تسوقي الآن و احصلي على الفستان الذي تريدينه بتسهيلات مغرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.