اقتني فستان برايف سول الطويل بياقة عنق على شكل عقد مميز!

  • بواسطة

برايف سول تقدم لك سيدتي ظپط³طھط§ظ† مكسي جذاب يصلح أن تعتمديه لنزهات البحر أو لخرجاتك النهارية، و يهديك إياه موقع نمشي في عرض مميز و خاص ستسارعين من خلاله للحصول على الفستان. الفستان من توقيع دار ط¨ط±ط§ظٹظپ سول بقماش مريح و قصة بسيطة و ألوان مميزة اجتمعت و أعطت في الاخير مظهرا أنيقا و جذابا يستحق أن يجد مكانا له في دولابك. و ثمنه يعادل 105 ريال سعودي فقط!
البرونزية
الفستان مصنوع من من نسيج مطاطي بولي مع أربطة رسن رفيعة عند الياقة، ياقة العنق التي تبرز كعقد على العنق مع تصميم بخرز في الأمام. هذا الفستان بنقشاته المختلفة يبدو خيارا بسيطا غير مكلف إلا أنه يعطيك إطلالة أنيقة و جميلة اعتمديها في خرجاتك اليومية أو لنزهات البحر رفقة الصديقات.
البرونزية
الفستان كما تشاهدين بواجهة مطاطية عند الصدر تزينه طبعات طبعات بالكامل، و يتميز بطول مكسي وقصة ضيقة وواسعة ستمنحك راحة في إطلالتك، اعتمديه مع صنادل صيفية أو أحذية البالرينا أو حتى أحذية الكعب العالي و تألقي.
البرونزية
هذا الفستان سيدتي متوفر لدى موقع نمشي في المقاسات الواسع، المتوسط و الصغير، و يهديه لك نمشي في عرض خاص بسعر استثنائي سيحفزك للحصول على هذا الفستان. و لا تنسي فالتوصيل مجاني و سيصلك في أقرب وقت.

تسوقي الآن و احصلي على فستان برايف سول المكسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.