اقتني فستان ثردز الواسع باللون البرتقالي لخرجاتك اليومية و تألقي

اخترنا لك سيدتي اليوم ظپط³طھط§ظ† ط«ط±ط¯ط² ط§ظ„ط¨ط±طھظ‚ط§ظ„ظٹ و الواسع، فستان مميز من توقيع الماكركة العالمية التي استطاعت أن تكون من بين الماركات الأكثر شعبية في الشرق الأوسط و ذلك بفضل تصاميمها و أزيائها المميزة و التي تليق بالسيدة و تمنحها التوهج و الأناقة الأناقة التي تستحقها، و مع موقع نمشي أجمل التصاميم أصبحت الآن بمتناولك و بأرخص الأثمان و تسهيلات لن تجديها إلا عند نمشي.
البرونزية
فستان ثردز هذا ط¨ط§ظ„ظ„ظˆظ† البرتقالي يتميز بفراغات على شكل أزهار في الفستان المصنوع من نسيج ناعم شفاف مع بطانة جيرسى مع ياقة على شكل حرف V مع تصميم مطوى وسحاب خفى فى الخلف، فستان مميز يستحق أن يجد مكانا له داخل خزانتك و يكون خيارا مثاليا لخرجاتك.
البرونزية
فستان ثردز ط§ظ„ظˆط§ط³ط¹ و الذي تقدمه لك في اللون البرقالي بأكمام طويلة شفافة مع طول ماكسى مع قصة واسعة، و لاحظنا بكثرة تصاميم وحدت رأيها في اختيار قماش الجيرسي كخيار مثالي لموسم ربيع و صيف 2016.
البرونزية
و لا تنسي سيدتي أن التوصيل مجاني و ستجدين هذا الفستان المميز في مقاسات الواسع، الكبير و المتوسط و الصغير، إذن سيدتي هذه التسهيلات المغرية و العرض المميز الذي لا تتوانى نمشي عن تقديمه لك لن تترك لك مجالا للتردد أو الشك. فسارعي لاقتنائه!

احصلي على هذا الفستان و تألقي في خرجاتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.