اقتني فستان مكسي بطبعات رسوم متحركة و تألقي في هذا الصيف

  • بواسطة

موسم ط§ظ„طµظٹظپ يمنحنا اختيارات كثيرة و مختلفة لنختار من بينها أي منها نظهر بها في خرجاتنا الصيفية التي تكثر هذه الأيام و نزهات البحر و غيرها من مخططات العطل التي يشهدها هذا الموسم. و كذلك موقع نمشي يواكب معك هذا الموسم و يمنحك هو الآخر اختيارات كثيرة و مميزة كلها ستضفي عليك أناقة و جمال، و من هذه الإختيارات نقترح عليك ظپط³طھط§ظ† ظ…ظƒط³ظٹ ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ الرسوم المتحركة ب 125 ريال سعودي فقط!
البرونزية
الفستان كما تشاهدين تملئه طبعات الرسوم المتحركة و تكسب طابعا من البهجة و المرح على إطلالتك، متعدد الألوان و مصنوع من مزيج مطاطي وناعم من الإلستين والفيسكوز المريح، ياقة الفستان دائرية مع قصة بلا أكمام تحتفي معك بموسم الصيف.
البرونزية
الفستان بطول مكسي مع قصة ضيقة اعتمدي هذا الفستان لنزهات البحر أو لخرجاتك النهارية العادية نسقي معه صنادل صيفية مع وشاح شفاف صيفي و زيني معصمك بإسورة، و استعدي لتحتفي بموسم الصيف و تنسجمي مع أجوائه الحارة.
البرونزية
لا تترددي و احجزي هذا الفستان الصيفي المميز لإطلالتك المقبلة و كوني من المستفيدات من هذا العرض الذي يتيحه لك الموقع و يدللك بثمن استثنائي فقط 125 ريال سعودي إضافة إلى التوصيل المجاني! و ستجدين الموديل لدى موقع نمشي في المقاس الذي تريدين و الذي يلائم قوامك.

اشتري الآن و احتفي ببهجة الصيف.

روعه الفساتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.