اقتني فستان مكسي نيون من نمشي و تألقي!

رغم أن الملابس النيون او الفسفورية موضة ظهرت منذ العام الماضي، إلا انها مازلت تحظي بإقبال شديد من الفتيات حتى وقتنا هذا. ارتداء الملابس النيون سلاح ذو حدين، فكما أنها قد تظهرك بلوك جرئ وعصري، و نقدم لك سيدتي اليوم بلمسة من لون النيون و رغم قلتها في الفستان إلا أنها مؤثرة في الإطلالة ككل و تمنح جمالية للمظهر العام. و يهدي لك الموقع هذا الفستان المميز بثمن جد مناسب يبلغ 295 ريال سعودي فقط!
البرونزية
الفستان في اللون الأسود مع لون النيون على صدر الفستان، مصنوع من نسيج بوليستر غني مريح وناعم مع صدر نايلون مع زمزمات عند خط الصدر لقصة ضيقة وواسعة تعطي إطلالتك رونقا من الأنوثة و الأناقة. الفستان بشرائط قابلة للتعديل رفيعة و مميزة.
البرونزية
الفستان ظهر بكشكشات مجمعة وسحاب واضح للإغلاق مع ستايل ظ…ظƒط³ظٹ بطول كامل، لألوان الفسفورية مضيئة ومبهجة بما فيه الكفاية ارتأت الماركة أن تستحضرها فقط على الصدر و في تصميم ذكي و أنثوي سيميزك سيدتي في خرجاتك العادية فلا تترددي في الحصول عليها.
البرونزية
و لأنه يفضل ارتداء الملابس الفسفورية مع ألوان محايدة تعمل على التخفيف من حدتها مثل الأسود والأبيض والبني أو البيج، الفستان قدمته المصممة مع اللون الأسود فهذا يجعل إطلالتك متوازنة وأنيقة دون أن تبدين وكأنك متوهجة فى المكان الذي تتواجدين به. و لا تنسي التوصيل مجاني و الموديل متوفر بعدة مقاسات.

تسوقي الآن و احصلي عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.