اقتني فستان ميني بحزام ملفوف من جينجر و تألقي في خرجاتك!

  • بواسطة

موقع نمشي لطالما كان السباق في موافاتك بجديد الصيحات و التصاميم التي تحمل توقيع أكبر الماركات و أشهرها عالميا، و تقدمها لك في عروض خاصة و استثنائية موجودة فقط لدى نمشي، و على نفس المنوال تقدم لك ظپط³طھط§ظ† ظ…ظٹظ†ظٹ ط¨ط­ط²ط§ظ… ملفون من تصميم دار جينجر، الفستان المميز ستتألقين به في خرجاتك و يبرزك أنثى فاتنة و جذابة مواكبة للموضة. و ثمنه سيرضيك و يحفزك لاقتنائها فهو يعادل 185 ريال سعودي.
البرونزية
البرونزية
الفستان مصنوع من نسيج مطاطي بولي بطبعات زهور تغطي كل التصميم مع ياقة بقصة مربعة مميزة، مع أكمام قصيرة بقصة كاب تتيح لك فرصة تزيين معصمك بأجمل الأساور و الأكسسوارات. هذا الفستان الأنيق و القصير اعتمديه لخرجاتك و طھط£ظ„ظ‚ظٹ باحدث الصيحات الوافدة على ساحة الموضة. و لا تنسي سيدتي خدمة التوصيل و الإستبدال مجانية!
البرونزية
البرونزية
الفستان من توقيع دار ط¬ظٹظ†ط¬ط± يزينه حزام واضح الشكل عند الخصر مع قفل للإغلاق مع تنورة بتصميم ظ…ظ„ظپظˆظپ في قصة ضيقة ستبرز جمال جسدك و تبرزك فاتنة و بأنوثة طاغية ستسحر كل من يراك. اعتمدي الفستان مع حذاء بالكعب العالي في لون البيج أو مع صنادل صيفية كما في الصورة و تألقي في أجمل صورة يهديها لك موقع نمشي، الفستان ستجدينه متوفرا في المقاسات الواسعة و المتوسطة و الصغيرة.

سارعي و اشتري هذا الفستان من عند نمشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.