اقتني قفطان هيا كلوزيت بياقة مطرزة و تألقي في مناسباتك

  • بواسطة

دار هيا ظƒظ„ظˆط²ظٹطھ تقدم لك سيدتي قفطانا مميزا ط¨ظٹط§ظ‚ط© مطرزة، و كما عودناك بتصاميم هيا كلوزيت من قفاطين و فساتين نقدم لك جديدها و يقترح عليك موقع نمشي اليوم ظ‚ظپط·ط§ظ† بتصميم مميز و جذاب سيغريك باقتنائه خاصة إذا علمت أن ثمنه يعادل 425 ريال سعودي، أجل سيدتي موقع نمشي يدللك بعروضه و يقدم لك أفضل التصاميم بأفضل الأثمنة، و أكثر من ذلك التوصيل مجاني!
البرونزية
القفطان من توقيع هيا كلوزيت مصنوع من نسيج الشيفون الشفاف المتألق و المريح مع بطانة بدوم أكمام من نسيج جيرسى، مع ياقة عريضة منخفضة تزينها تطريزات مميزة باللون الفضي، اختاري هذا القفطان لمناسباتك أو لأمسياتك الرمضانية مع الأهل و الأصحاب.
البرونزية
القفطان يتميز بأكمام واسعة وطواطية مع أساور بأزرار وفتحات، بالإضافة إلى كشكشة أعلى الصدر فى الأمام والخلف و على ظهر الفستان أربطة رفيعة اعقديها و احصلي على إطلالة محتشمة و راقية جذابة. و بفضل طوله المكسي و قصته الواسعة ظ‚ظپط·ط§ظ† ظ‡ظٹط§ ظƒظ„ظˆط²ظٹطھ أفضل خيار لمناسباتك.
البرونزية
هذه التصميم سيدتي لن يدع لك مجالا للشك أو التردد و خاصة مع عرض نمشي الخاص الذي يتحفك بأفضل العروض و الأثمنة التي ترضيك و تمنح لك فرصة التألق بأجمل التصاميم من أفخم الماركات، و ستجدينه متوفرا في المقاس الواسع و المتوسط و الصغير. إذن تسوقي الآن و طھط£ظ„ظ‚ظٹ مع موقع نمشي.

اشتري قفطان هيا كلوزيت و تألقي في مناسباتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.