اقتني قلادة الفراشة من سواروفسكي

  • بواسطة

كل سيدة تبحث و تفكر في اطلالة بسيطة و جذابة في نفس الوقت، لذلك نقدم لك عقد بقلادة ط§ظ„ظپط±ط§ط´ط© الجديد و المتميز الذي سيمنحك حيويّة و جاذبية قد تكونين دائما في أمس الحاجة إليها لتغيري من اطلالتك العادية. خاصة وان المرأة دائما تختار القلادات لتزين بها عنقها و لأنها تحس بأنوثتها فيها خاصة عندما تكون راقية ملتفة حول عنقها لتنقل الإطلالة البسيطة إلى قمة العصريّة، عقد بقلادة الفراشة البسيط من ط³ظˆط§ط±ظˆظپط³ظƒظٹ تنقل الاطلالة من البساطة إلى الفخامة و الرقي.
البرونزية
ما تزال سواروفسكي تتربع على عرش الموضة خلال هذا الموسم بفضل تقنيتها في عرض اجود المنتجات، لذلك نقدم لك هذا العقد الجميل و البسيط بسعر مناسب 400 ريال سعودي فقط على عقد فضي عليه فراشة مرصعة بالكريستالات الصغيرة بعناية و التي تختارها الكثير من السيدات خاصة انها تتناسب مع جميع السيدات في كل الاعمار وجميع الأوقات، اقتنيها الان فهي تناسبك كثيرا و انت في حفلة رسمية او في حياتك العادية.
البرونزية
كيف يمكن لسواروفسكي ان تقدم شيئا من تصاميمها دون ان تكون في قمة الرقي، طبعا لا اشك ان ذوقك ممتاز و اعلم انك ستقتانين هذه العقد بقلادة الفراشة طبعا لا محالة اولا لأنها بسيطة و جميلة و ايضا لأنها تناسب كل السيدات، تفضلي الان و اقتنيها الان لكي تتزيني بها وانت في كامل اطلالتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.