اقتني لهذا الخريف هذه الكنزة من "فيرومودا" بسعر جد مغري !

  • بواسطة

دار "ظپظٹط±ظˆظ…ظˆط¯ط§" تتميز و تقدم لك اليوم و ظ„ظ‡ط°ط§ ط§ظ„ط®ط±ظٹظپ كنزات مميزة و أنيقة تستحق أن تستحضريها نفي إطلالتك، و كعادة نمشي الموقع الرائد في التسوق أونلاين يقترح عليك هذه الموديل في لونين مختلفين و مبهرين لا شك سيحظيان بإعجابك سيدتي. ط§ظ„ظƒظ†ط²ط© الخفيفة و الأنيقة خيار تستنجد به السيدات في خرجاتهن بحثا عن الإطلالة العملية و الأنيقة. و اليوم أصبح بإمكانك التألق بهذه الموضة مع نمشي في سعر مميز و مغري!

البرونزية
البرونزيةالبرونزيةالبرونزية

البداية مع هذا الموديل الأسود مصنوعة من مزيج نسيج بوليستر ناعم ومطاطي، الكنزة بياقة مفتوحة و عريضة مدروزة مع قصة أكمام طويلة بأساور في الحواف في اللون الأسود. يمكنك أن تحصلي الآن على هذا الموديل من نمشي و ط¨ط³ط¹ط± جد مناسب لن يترك لك مجالا للشك أو التردد، و يبلغ سعرها لدى موقع نمشي فقط 155 ريال سعودي ! و هذا الموديل باللون الأسود متوفر في أربع مقاسات اختاري بينها الأنسب لك.

البرونزيةالبرونزيةالبرونزيةالبرونزية

اللون الأزرق هو الآخر حاضر في هذا الموديل من توقيع دار "فيرومودا" و الذي يتميز هو الآخر بنفس التصميم و القصة، و نفس السعر كذلك تملئه و تزينه طبعات مختلفة تزيد من جماليته. يمكنك تنسيق هذه الكنزة مع سروال الجينز أو مع شورت قصير كما في الصورة و تتألقي. يوفر لك الموقع هذه الكنزة في اللون الأزرق بأربع مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري الأنسب لك قبل نفاذ الكمية ! و لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مجانية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.