اقتني هذه الأقراط المصممة على شكل فيونكا و مزينة بالكريستال بسعر جد مناسب!

القرط من قطع الإكسسوارات المهمة جدا لكل امرأة لأنه يسهم بدرجة كبيرة في تغيير شكل الوجه وإعطائه لمحات مختلفة بحسب نوع القرط وحجمه، تتميز ط§ظ„ط£ظ‚ط±ط§ط· الذهبية عن غيرها من الأقراط بأنها تمنح من يرتديها بريقا خاصا وإحساسا بالتألق لأن اللون الذهبي جدير بالإعجاب ولديه قدرة كبيرة على لفت الأنظار وخطف العيون. فإن كنت من هواة اقتناء الأقراط الذهبية وارتدائها لا شك ستعجبين بعرض نمشي المميز حيث يهديك ط£ظ‚ط±ط§ط· ظ…ط§ط¬ظٹظƒ ظ„ظˆظ†ط¯ظˆظ† الذهبية على شكل ظپظٹظˆظ†ظƒط§ و فقط ب45 ريال سعودي!
البرونزية
و كما تشاهدين هذا التصميم من الأقراط يتميز بشكله و التصميم المبتكر و الناعم الذي سيبرزك في أنوثة مترفة و نعومة ملفتة، الجزء العلوي مقوس و يأتي على شكل فيونكا ظ…ط²ظٹظ†ط© بقطع كريستال متعددة في أحجار لامعة و براقة مع اللون الأسود الذي قامت الدار بإدخاله في الموديل بشكل مميز.
البرونزية
الأقراط رائعة و مثالية ستحصلين بفضلها على عنصر البساطة باقتناء هذا القرط الذهبي البسيط و الأنيق، و لمحبات الإطلالة الرقيقة هذا الموديل موجه لكن فلا تترددن! فالأقراط قطعة مجوهرات هامة لجاذبيتك سيدتي، لذلك ليس غريبا حرص كبرى بيوت المجوهرات على تقديم صيحات جديدة مميزة كل عام، و منها دار ماجيك لوندون التي يقدم لك نمشي أجدد تصاميمها.
البرونزية
التصميم معدني بلون ذهبي مع قفل للإغلاق، تسوقي الآن و زيني أذنيك بأجمل التصاميم التي يهديها لك الموقع في أفضل العروض و الأسعار. و لا تنسي أن التوصيل مجاني! احصلي عليها الآن قبل نفاذ الكمية!

احصلي عليها من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.