اقتني هذه البلوزة الآن بتخفيضات قبل أن تنفذ من الموقع !

نمشي يواصل تدليلك بعروضه الرائعة التي لن تجدي لها مثيل، و على أجمل العروض و أفخمها نمشي السعودية يطرحها عليك بأفضل الأسعار التي ستنال إعجابك. و اليوم موعدك مع بلوزة رائعة و أنيقة بتصميم مبهر و أنيق تحتاجها إطلالتك الكاجوال، ط§ظ„ط¨ظ„ظˆط²ط© بلون رائع تعرف إقبالا ملحوظا نفذ منها لحد ط§ظ„ط¢ظ† مقاس واحد، سارعي و اغتنمي فرصة التخفيضات قبل انتهاء العرض ! و لا تنسي تسهيلات كثيرة بانتظارك في موقع نمشي!

البرونزية
البرونزية

يتضح جليا أن البلوزة الشفافة و الخفيفة خيار رائج و على الموضة في هذا الموسم، و لأجل ذلك يقترح عليك ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹ اليوم هذا الموديل من البلوزة الشفافة بلونها الرائع و بتصميمها المبهر الذي سيميز إطلالتك الكاجوال و يمنحك اللوك الأنيق الذي تبحثين عنه. البلوزة مميزة من كل الجهات ! مصنوعة من نسيج بولي خفيف و شفاف مع مزيج من الدانتيل الراقي و الناعم على ظهر البلوزة. قصة البلوزة كذلك مميزة قصيرة من الأمام و طويلة من الخلف. المميز في هذا العرض أن سعر البلوزة فقط 104 ريال سعودي بدل 115 ريال سعودي و كله بفضل تخفيضات نمشي !

البرونزية
البرونزية

ياقة البلوزة مدببة مع قطع ذهبية على الأطراف مع أزرار ذهبية بطول كامل في الأمام. قصة البلوزة بدون أكمام. اقتنيها الآن و ستلاحظين الفرق في إطلالتك. البلوزة تعرف إقبالا كبيرا من الصبايا سارعي و كوني من السباقات إليها قبل نفاذ العرض، و لحد الآن مقاسين متبقيين اختاري بينهما الأنسب لقوامك و لا تترددي فنمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا، و أينما كنت في السعودية ستصلك القطعة في أسرع وقت !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.