تخطى إلى المحتوى

اقراط الاذن باللون الاخضر وحي من الطبيعة

نجد ان الكثير من السيدات و الفتيات يلجئن إلى اقتناء ط§ظ‚ط±ط§ط· بكميات كبيرة لأنها تتميز بسحر مختلف تضيفه إلى كل سيدة، ما عليك سيدتي سوى ان تقتني اقراط اذن جميلة و مناسب للعقد الذي قمنا بعرضه قبل قليل، حيث وعدناك ان نقدم اقراط خاصة بهذا العقد و التي ستجعل اطلالتك من المجوهرات غاية في الروعة و الجمال، زوري الان موقع نمشي و احصلي على هذه الاقراط بسعر مناسب.

البرونزية

اقراط ط§ظ„ط§ط°ظ† هي عادة من المجوهرات التي لا تقدر أي سيدة من الابتعاد عنها لأنها تضيفها لمسة انيقة و جذابة إليها، لذلك تعتبر هذه الاقراط من بين تلك المجوهرات الثمينة في قيمتها و ليس في ثمنها، اشتري سيدتي هذه الاقراط الجميلة بسعر 45 ريال سعودي فقط، خاصة و انها تتميز بنفس لون العقد الذي تحدثنا عنه من قبل، اشتريها و نسقي عقدك مع هذه الاقراط الجميلة.

البرونزية

نقدم لك سيدتي ط§ظ‚ط±ط§ط· ط§ظ„ط§ط°ظ† الجميلة المصنوعة من المعدن و التي تحمل احجار كريمة ط¨ط§ظ„ظ„ظˆظ† ط§ظ„ط§ط®ط¶ط± الزمردي الجميل، مصممة على شكل قرصين متصلين فيما بينهما تجعلك اكثر تميزا. اشتريها الان و ضعيها مع العقد و انت ذاهبة في سهرة خاصة مرتدية فستان باللون الاسود او اللون الاخضر كي تكون اطلالتك متناسقة، و احملي حقيبة سهرة انيقة كل هذا تجدينه على نمشي بسعر مناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.