اقراط الاذن روعة بلمسة الطبيعة من جينجر

كانت الحلقات من المجوهرات المتوفرة منذ عقود طويلة، حيث كانت تعرف المرأة بوضعها للحلقات من هذا النوع الذي يكون غالبا متدلي من اذنيها، حافظت المرأة على هذا الرمز من المجوهرات حتى الان، كما انه لم يعرف تغييرا كبيرا، بل قام المصممين بإضفاء لمسة جديدة و راقية على الحلقات او االقراط كما يسميها البعض، هذا لنوع من الحلقات يمكن ان نجده لدى النجمات الاجنبيات كثيرا، لانهن يستمتعن باللمسة العربية العريقة التي نتميز بها.

البرونزية

اقراط ط§ظ„ط§ط°ظ† من ط¬ظٹظ†ط¬ط± هي ط§ظ‚ط±ط§ط· مصنوعة من المعدن و بلون ذهبي، صممتها ايادي تبدع في تقديم تشكيلة رائعة من وحي الطبيعة، حيث انها على شكل ورقة الشجرة، هذا النوع من الاقراط عادة ما يكون اختيار العديد من السيدات اللواتي يردن الاحتفاظ بتلك اللمسة العربية العريقة و الاصيلة، هذه الاقراط تحمل نوع من الاحجار الكريمة من اللون التركواز الذي يضفي عليها جمالا لا يقل عليك و بسعر 45 ريال سعودي فقط.

البرونزية

اقراط الاذن هاته لا تحتاجين عند وضعها إلى وضع قلادة اخرى هي تكفي لكي تمنحك مظهرا جميلا و بسيطا كاملا، ستحتاجين هذه الاقراط عندما تقصدين سهر مع اصدقائك في مكان معين، تقومين برفع شعرك للأعلى كي تظهر الاقراط بشكل انيق عليك تسحرين بها من بجانبك. اختاري هذه الاقراط و لا تترددي ستصلك حتى المنزل و مجانا فقط قومي باقتنائها ولن تندمي.

البرونزية

للمزيد من المعلومات عن هذا المنتج، يرجى الاطلاع على هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.