اكتشفي متعة التسوق مع نمشي و احصلي على فستان مكسي مزين بالدانتيل

  • بواسطة

دار "ميس جايد" توافيك سيدتي باجدد تصاميمها و أجملها لموسم ربيع و صيف 2016، و لأن موقع ظ†ظ…ط´ظٹ يحظى بالريادة في ط§ظ„طھط³ظˆظ‚ أونلاين يهديك لخرجاتك الصيفية لهذا الموسم هذا الفستان المميز المصمم من القماش الراقي و الناعم الدانتيل. الفستان سيبرزك في لوك ناعم و أنيق و مواكب لأبرز صيحات الموضة العالمية. تجدينه متوفرا لدى الموقع ب265 ريال سعودي فقط!
البرونزية
الفستان بتصميم رائع و أنثوي جذاب، مصنوع من نسيج بوليستر ناعم وخفيف في لون باستيلي ناعم و هادئ، التصميم بجزء علوى من النسيج الشبكى المطرز مع ياقة على شكل حرف V عميق مع حمالات رفيعة قابلة للتعديل. ط§ط­طµظ„ظٹ عليه الآن و أبرزي أنوثتك برقة و رقي فاتن!
البرونزية
الفستان بطول ظ…ظƒط³ظٹ بكشكشة على الخصر من أجل قصة واسعة ستمنحك لاشك راحة و انسيابية في الإطلالة، و على ظهر الفستان سحاب خفى للإغلاق. قصة الفستان بدون أكمام تتيح لك فرصة تزيين معصمك بأجمل الأساور اختاريها ذهبية واحصلي على إطلالة ناعمة و راقية مفعمة بالأنوثة.
البرونزية
صدر الفستان ظ…ط²ظٹظ† ط¨ط§ظ„ط¯ط§ظ†طھظٹظ„ في اللون الأبيض أضفت على الفستان لمسة ناعمة و راقية تجعله خيارا مثاليا لخرجاتك النهارية نسقيه مع حذاء كعب عالي و زيني إطلالتك بأكسسوارت بسيطة و ها أنت في كامل أناقتك. ستجدينه متوفرا لدى الموقع في خمس مقاسات مختلفة اختاري منها الأنسب لك قبل نفاذ الكمية!

التوصيل مجاني تسوقي الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.