اكتشفي متعة التسوق مع نمشي و اقتني فستان منقوش من انايا

  • بواسطة

دار ط§ظ†ط§ظٹط§ توافي كل المحجبات الباحثات عن التألق في إطلالتهن، توافيهن بأجمل تصاميم الفساتين الطويلة الأنيقة و المميزة، و لأجل ذلك متجر ظ†ظ…ط´ظٹ كعادته يقدمها لك في عروض خاصة و استثنائية منها هذا الفستان الذي نعرضه عليك سيدتي و يحمل توقيع دار انايا، الفستان ظ…ظ†ظ‚ظˆط´ و متعدد الألوان بخامات ذات جودة عالية و يبلغ ثمنه 500 ريال سعودي.
البرونزية
الفستان من توقيع انايا مصنوع من نسيج جيرسى استرتش ناعم و خفيف مع ياقة عريضة منخفضة، و قصة الفستان بأكمام طويلة تبرزه كخيار مثالي و مناسب للمحجبات. ألوان الفستان متعددة تم فيها الجمع بين عدة ألوان و نقشات مختلفة تملئ التصميم و تزينه.
البرونزية
هذه النقشات التي تزين الفستان عبارة عن مزيج مبدع من نقوش جلد الفهد والثعبان و التي ستضفي عليك سحرا و أناقة مترفة. الفستان بكشكشة فى المنتصف مع انسدال حتى الركبة بالإضافة إلى حواف منتفشة غير منتظمة و طول مكسي مع قصة واسعة تستحضر طابع الحشمة على إطلالتك.
البرونزية
الفستان سيدتي ستجدينه متوفرا لدى متجر نمشي بتشهيلات مغرية و محفزة منها التوصيل و الإستبدال المجاني، و حرية اختيارك لطريقة البدفع التي تلائمك. نسقي سيدتي هذا الفستان مع حذاء الكعب العالي و لا تنسي أن تزيني إطلالتك بأجمل الأكسسوارات. سارعي و تسوقي الآن.

اشتري فستان انايا المنقوش و تألقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.