اكملي طلتك باقتناء ساعة وطاقم اكسسوار من اللؤلؤ

  • بواسطة

لانك تحلمين باطلالة هائلة، انت بحاجة إلى اختيار طقم ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ غاية في الروعة، خاصة و ان المرأة العربية تتفنن في اختيار افضل الاطقم جمالا لكي تبدو في اجمل طلة. ليس فقط اختيار ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط± واحد قد يبرز كل طلتك، انت في حاجة سيدتي إلى اختيار طقم كامل يعني قلادة، خاتم، اقراط الاذن و ط³ط§ط¹ط© لكي تكون ط·ظ„طھظƒ كاملة لا ينقصها شيء، يمكنك اختيار هذه الساعة و ط·ط§ظ‚ظ… ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط± من تشارلس دلون التي دائما تختار لك افضل الاطقم التي ستناسبك.

البرونزية

سنأخذك اليوم في طلة مختلفة، ساعة وطقم اكسسوار من ط§ظ„ظ„ط¤ظ„ط¤ بسعر 240 رس فقط، هذا الطقم مصنوع من اللؤلؤ، عقد من اللؤلؤ الصغير الحجم المضفر بطريقة جميلة تختلف الوانها بين الكريمي و الذهبي و اقراط الاذن المتدلية على الكتف مزينة باللؤلؤ، اما الساعة فهي دائرية الشكل مرصعة باحجار صغيرة جدا تضفي لمسة غير المعتاد مع احزمة من اللؤلؤ خفيفة على اليد تزين معصمك باللؤلؤ الذي يعطي بريقا جميلا و رونقا خاصا لليد.

البرونزية

مع مرور الزمن يبقى دائما اللؤلؤ هو رمز الفخامة لدى الكسير من السيدات العربيات اللواتي يعشقن اللؤلؤ، فإن كانت خزانة مجوهراتك خالية من هذا النوع هذه هي المناسبة لكي تقتني طقم غاية في الروعة تحتفضين به لمدة اطول دون ان يطرأ عليه اي تغيير في شكله، تبقى دائما اطقم المجوهرات هي الاكثر اهتماما من قبل المراة العربية الاصيلة التي تحب كل ما هو اصيلي.

البرونزية

اختاري طاقم مجوهرات من اللؤلؤ من تشارلس دلون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.