الآن ساعة مايكل كورس المبهرة بتخفيضات مغرية كوني السباقة لها !

"مايكل كورس" الدار العالمية و الشهيرة و التي يكفي ذكر اسمها لتختصر كل معاني الجودة و الحرفية و ال،اقة و التألق، اجل و كل السيدات على دراية بأن دار "مايكل كورس" من الماركات العالمية التي لا تخذل أذواقهن و تطلعاتهن، لذلك موقع نمشي ارتأى أن يقدم لك تصميم هذه الدار من الساعات ط¨طھط®ظپظٹط¶ط§طھ ظ…ط؛ط±ظٹط© و مثيرة، و هو عرض استثنائي محدود ندعوك للاستفادة منه قبل انتهائه. دار "لامير" تتميز و تقدم لك هذا التصميم الراقي فلا ترضي دونه على معصمك !

البرونزية

الساعة كما تشاهدين بتصميم رائع و محنك لن يدع لك مجالا للشك أو التردد و خاصة مع التخفيضات حيث بلغ سعرها 833 ريتال سعودي فقط بعد أن في السابق يعادل 980 ريال سعودي. أحزمة الساعة مصنوعة من الجلد الأصلي المرصع في لون الكاميل الرائع، مع قرص الساعة بلون ذهبي وردي يحمل توقيع المصمم ظ…ط§ظٹظƒظ„ كورس، حركة عقارب ثلاثية و حجمها الكبير و الراقي سيملئ و يزين معصمك بطريقة مثالية.

البرونزية

و للإغلاق إبزيم بدبوس قابل للتعديل لسهولة الإرتداء، لا تفوتي عليك سيدتي فرصة التخفيضات و موديل أضخم دور عالمية لتصميم الساعات، و ميزي إطلالتك بهذا الأكسسوار الجذاب و المثير و الذي سيغير بالكثير من إطلالتك سواء كانت لخرجاتك العادية أو الرسمية. و الموقع يوفرها لك بالمقاس الذي سيناسب معصمك مع خدمة التوصيل المجانية التي يدللك بها الموقع و يسهل عليك مأمورية الحصول على هذا الموديل الراقي و الثمين.

البرونزية

احصلي عليها ط§ظ„ط¢ظ† من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.