الأوفرول يكتسح هذا الموسم و إليك جديد صيحاته احصلي عليه الآن !

الأوفرول و كما سبق و وافيناك بجديد تصاميمه و طµظٹط­ط§طھظ‡ يعد قطعة تداولت بكثرة بين أوساط السيدات و الصبايا في ألوان و قصات مختلفة تنوعت بين الرسمية العملية و تلك الخاصة بالسهرات و المناسبات، و كلها لها تأثير إيجابي على إطلالتك لما يضفيه عليك من أنوثة و أناقة مترفة و راقية تجعل منك ذواقة للموضة من الطراز الرفيع كما و تمنحك الإطلالة المريحة و العملية التي لا تتطلب تنسيقا كثيرا، قطعتان في قطعة واحدة ! و اليوم موقع نمشي يقترح عليك موديلين أوفرول من تصميم دار "جينجر" رائع لا غنى لك عنه !

البرونزية
البرونزية
البرونزية

الموديل الأول بألوان نوعا ما ترابية و بطبعات متعددة الألوان في نقشات جذابة و رائعة، هذا ط§ظ„ط£ظˆظپط±ظˆظ„ بالتحديد سيمنحك إطلالة مريحة و في غاية الأنوثة مصنوع من نسيج فيسكوز خفيف وناعم و جد مريح مع ياقة ملفوفة عميقة وقصة بلا أكمام مع ظهر مفرغ مع زرين للإغلاق. هذا الموديل بطول كامل و بجيوب جانبية مزدوجة. سارعي و احجزي لإطلالتك الربيعية هذا الموديل المميز الذي يمنحك إياه الموقع ب135 ريال سعودي فقط !

البرونزية
البرونزية
البرونزية

هذا الموديل الثاني كذلك بنفس السعر و نفس القصة و التصميم مع اختلاف في الألوان و الطبعات التي تزينه و تملئه و تمنحه لمسة من البهجة و النعومة. بنطال بطول كامل مع حزام للربط في الخلف لقياس مناسب و لإبراز التناسق في جسدك. هذا الأوفرول يهديك إياه الموقع في مقاسات مختلفة و متنوعة ستجدين بينها الأنسب لقوامك كما أن نمشي يواصل تدليلك بعروضه و يهديك خدمة التوصيل مجانية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.