البلوزة المنقوشة تفرض نفسها في صيف 2016 احصلي الآن على أجمل صيحاتها

البلوزة ط§ظ„ظ…ظ†ظ‚ظˆط´ط© هى أحد أهم إتجاهات الموضة لموسمي الربيع والصيف 2016، وهى القطعة الأنسب لإعتماد إطلالة ربيعية مشرقة خاصة اذا ما استخدمت بها الألوان الفاتحة والزاهية التي تتماش مع الخطوط العريضة لصيحات صيف هذا الموسم، وتنوعت نقوشتها بين الزهور الرقيقة وغيرها من التصاميم الرائعة. و لأن الموقع على الدوام مواكب لجديد و ط£ط¬ظ…ظ„ التصاميم يقترح عليك بلوزة منقوشة من توقيع دار "ايلا" المتألقة و التي يبلغ سعرها 135 ريال سعودي فقط.
البرونزية
البرونزية
البلوزة تبدو كالفستان في هذه الإطلالة و ذلك لأننا قمنا بتنسيقها مع تنورة جلد في اللون الأسود و برزت في منتهى الأناقة، و يمكنك أنت كذلك أن تنسقيها مع تنورة الجلد أو مع بنطلون الجينز. ط§ظ„ط¨ظ„ظˆط²ط© مصنوعة من نسيج بولى غنى أنيق و شفاف سيمنحك إطلالة مريحة في هذا الصيف. المميز في التصميم أكمام البلوزة التي تبرز بقصة وطواطية كأكمام القفطان.
البرونزية
البرونزية
تصميم البلوزة منقوش و تزينه نقشات مختلفة و في ألوان متعددة مع إبزيم معدنى فى الأمام و بطانة استرتش لتمنحك راحة في إطلالتك. ياقة البلوزة على شكل حرف V مما يتيح لك فرصة تزيين عنقك بعقد بسيط و مميز يتماشى و إطلالتك الصيفية الرائعة. البلوزة متوفرة في مقاسات مختلفة. و التوصيل مجاني! لا تترددي.

تسوقي الآن و احصلي على البلوزة بتسهيلات استثنائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.