تخطى إلى المحتوى

التميز و الابتكار عنوان احذية هذا الصيف، احصلي عليها الان

  • بواسطة

ان اختيار الحذاء المناسب من الركائز المهمة و الاساسية التي تعبر عن اناقة المرأة و اهتمامها بالموضة و كل جديدها، كما يعتبر المكمل الرئيسي لطلتها المميزة و الجذابة، ففي هذا الصيف قد تلاحظين ظهور اتجاهات مختلفة في صناعة الاحذية جلبت معها تصاميم مبتكرة تجعل كل سيدة تحتار في نوع الحذاء الذي يلزمها. لن تحتاري و لن تقلقي منذ ط§ظ„ط§ظ† سيدتي مع موقع نمشي يمكنك اقتناء كل ما يلزمك و كل ما تشتهينه من ط§ط­ط°ظٹط© جذابة.
البرونزية
يعتبر حذاء الكعب العالي بتصميمه الجديد من أبرز موديلات ط§ط­ط°ظٹط© ط§ظ„ظƒط¹ط¨ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ لصيف 2022، هذا الحذاء مناسب كثيرا لك سيدتي حيث يمكنك ارتداؤه زانت ذاهبة في حفلة رسمية لان تصميمه كلاسيكي بكل معنى، تفضلي سيدتي و ط§ط­طµظ„ظٹ على هذا الحذاء بالكعب العالي الان بسعر 175 ريال سعودي فقط، كما انه موجود بلونين مختلفين يبرزان انوثة المرأة بكل المقاييس اللونين الاسود و الوردي.
البرونزية
تعد احذية الكعب العالي من بين الاحذية الضرورية لدى كل سيدة حيث انها تبرز جمالها و تعطيها جاذبية كبيرة، هذا الحذاء مدبب من الامام و مفتوح من الوسط يعطي جمالية تجمع بين كونه حذاء و صندل مريح في نفس الوقت، يتناسب هذا النوع من الاحذية كثيرا مع التنورة القصيرة او الفستان القصير فهو يأتي في غاية الجمال عليك خاصة و انه مدبب من الامام و مصنوع من النسيج الناعم ليمنحك الراحة.

البرونزيةالبرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.