التنورة الطويلة بطبعات الزهور أجمل ما تقتنين لموسم صيف 2016 و إليك كيف

  • بواسطة

التنانير ط§ظ„ط·ظˆظٹظ„ط© اختيار لا يقتصر فقط على المحجبات و إنما كذلك كل الصبايا بغض النظر إن كن محجبات أو لا و يمكننا القول أن ط§ظ„طھظ†ظˆط±ط© الطويلة فرضت نفسها هذا الموسم كصيحة قوية و مميزة راجت بكثرة بين كل الصبايا. و نقترح عليك اليوم سيدتي موديل مميز من التنانير الطويلة المكسي و التي تأتي مزينة و مطبعة بالكامل بالورود اشتريها الآن من موقع نمشي فقط ب 125 ريال سعودي، و بالتأكيد ستنال إعجابك و تتمنين الحصول عليها.
البرونزية
البرونزية
التنورة تحمل توقيع دار "جينجر" مصنوع من نسيج بولي شفاف و خفيفي ما يجعلها خيارا مناسبا ظ„ظ…ظˆط³ظ… صيف 2016، التنورة يزينها حزام للربط على الخصر في لون الكاميل مع طبعات زهور متعددة الألوان تملئ التصميم و تجعلك تبدين وردة ساحرة في موسم صيف 2016 اعتمديها في خرجاتك اليومية و تألقي.
البرونزية
البرونزية
هذه التنورة بطول كمامل مع سحاب خفي في الجانب للإغلاق نسقيها مع تيشرت صيفي أو مع بلوزة صيفية و شفافة بلون من الألون التي تزين التنورة، و ستجدين هذا الموديل الرائع لدى موقع نمشي في مقاسات مختلفة اختاري منها الأنسب لك. و لا تنسي سيدتي نمشي تمنحك خدمة التوصيل مجانا و في أسرع وقت سيصلك الموديل الذي طالما حلمت به.

تسوقي الآن و احصلي على هذه التنورة الأنيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.