الجوارب الطويلة الشفافة بنقوش الحيوانات الآن بسعر جد مخفض !

  • بواسطة

الجوارب ط§ظ„ط·ظˆظٹظ„ط© ط§ظ„ط´ظپط§ظپط© من القطع البارزة و الهامة لإطلالة السيدة، لأناقة و رقي و أنوثة جذابة ط§ظ„ط¬ظˆط§ط±ط¨ الشفافة تفي بالغرض. و لأن موقع نمشي ملم بكافة فروع إطلالتك و مهتم بأناقتك و تألقك في خرجاتك، يقدم لك اليوم موديل رائع من هذه الجوارب التي تصلح أن تعتمديها في إطلالتك لهذا الموسم، خاصة أن نمشي يمنحها لك في تخفيضات مغرية و مثالية اغتنميها قبل نفاذ العرض ! الجوارب تزينها نقوش ط§ظ„ط­ظٹظˆط§ظ†ط§طھ الجذابة و الملفتة للأنظار.

البرونزية

الموديل كما تشاهدين في طبعات جلد الفهد التي تملئ التصميم و تزينه بالكامل، الجوارب مصنوعة من نسيج من النيلون ناعم و مطاطي سيغير من إطلالتك و يضفي عليها تلك اللمسة الأنثوية و الأنيقة. لا تترددي سيدتي و اقتانيها ط§ظ„ط¢ظ† فالسعر جد مناسب و بفضل تخفيضات نمشي السعر أصبح يعادل فقط 32 ريال سعودي ! أجل فقط 32 بعد أن كان في السابق يعادل 65 ريال سعودي ! احصلي عليها الآن و تألقي.

البرونزية

التصميم بنقشات ط¨ظ†ظ‚ظˆط´ الحيوانات التي أصبحت موضة تزين معظم الأزياء، الموديل بمظهر شفاف و جذاب، اقتنيها الآن و نسقيها مع تنورتك القصيرة أو مع فستانك. يوفر لك نمشي هذا الموديل في المقاس الذي سيناسبك ! عرض مثالي و مميز استفيدي منه فالعرض محدود. و لا تنسي سيدتي في حال شرائك للجوارب نمشي يتكفل و يهديك خدمة التوصيل مجانا !

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.