الجيرسيه صيحة رائجة في عالم الموضة مع فستان ثردز

الجيرسيه مازال مسيطرا على موضة هذا الموسم و يواصل هيمنته على باقي الأقمشة، و شاهدناه في عروض أزياء عالمية في فساتين و سراويل و أحذية و حقائب، و لا نحتاج للتساؤل عن السبب وراء هذه الهيمنة التي يبسطها الجيرسيه، يكفي فقط النظر إلى التصاميم التي تشكل منها، و من أسباب هيمنتها نقدم لك اليوم ظپط³طھط§ظ† غاية في الأناقة و الأنوثة من توقيع الماركة العالمية ثردز.
البرونزية
و كما تشاهدين في الصورة كل مقومات الجمال و الجاذبية متوفرة في الفستان مصنوعة من نسيج جيرسي مطبوع مع ياقة عريضة منخفضة و ياقة على شكل V عميق في الظهر، هذا الفستان بأكمامه الطويلة ستتألقين في خرجاتك الهامة، يتميز بقصته الضيقة التي تبرز جمال الجسد مع طوله الماكسي و خصر به كشكشة مع الزمزمات على التنورة.
البرونزية
و بالفتحة على الجانب ستأسرين كل الحضور في سهراتك و مع لون الكاكي ستواكبين ط§ظ„ظ…ظˆط¶ط© التي عاد فيها هذا الموسم لون الكاكي إلى الصدارة و شاهدناه في أزياء ماركات عالمية. و لأن ط«ط±ط¯ط² متخصصة في تصميم الفساتين الطويلة بحرفية و تميز ليس له مثيل ندعوك للتعرف على هذا الإسم المميز في تصميم الفساتين سواء للسهرات أو الأيام العادية.
البرونزية
ماركة ثردز تمنح الفرصة لكل السيدات و بكل القياسات للتألق بهذا الفستان الجذاب الذي من شأنه أن يبرزك سيدة متذوقة للموضة مع ميزة التوصيل المجاني.
و لمزيد من التفاصيل اضغطي هنا و اغتنمي فرصة الحصول على هذا التصميم المميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.