الجينز السكيني و الممزق مازال موضة رائجة اقتنيه الآن من نمشي!

  • بواسطة

الموضة العصرية الدائمة الحضور و التي تعود بقوة هذا الموسم لإطلالتك و تواجدها بدولابك صار أمرا ضروريا، إنها ظ…ظˆط¶ط© ط§ظ„ط¬ظٹظ†ط² ط§ظ„ظ…ظ…ط²ظ‚ فلا تترددي و اقتنيها الآن، و مع نمشي ستحصلين على اللوك المناسب و المميز الذي سيجعلك جذلبة و أنيقة في خرجاتك. و هي ط§ظ„ط¢ظ† قطعة ضرورية و أساسية خاصة في خريف 2016، و لأجل ذلك موقع نمشي يقترح عليك سروال سكيني ممزق من توقيع دار "جلاموروس". اشتريه الآن من نمشي!
البرونزية
البرونزية
الجينز ط§ظ„ط³ظƒظٹظ†ظٹ من توقيع "جلاموروس" يتميز بقماشه و تصميمه العفوي و المميز، مصنوع من نسيج جينز قطني خالص و بخامات ذات جودة عالية. الجينز بسحاب خفي مع زر علوي للإغلاق، هذه الموضة سيدتي ط±ط§ط¦ط¬ط© جدا و مميزة اقتنيها الآن فالعرض مغري، هذا السروال من نمشي فقط ب115 ريال سعودي! لا تترددي و تألقي بهذه الموضة في خريف 2016.
البرونزية
البرونزية
الجينز بنمط ممزق جذاب سيميز إطلالتك الكاجوال و يمنحها لمسة عفوية و cool مميز بتصميم بخمسة جيوب مع نهايات بسحاب للإغلاق. نمشي يهديك هذا الموديل الآن بمقاسات مختلفة و متنوعة سارعي و اختاري مقاسك! عرض مثالي و استثنائي، جودة عالية، و حرفية في التصميم و فقط بسعر مناسب و مميز! و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية! اشاري قبل نفاذ الكمية.

احصلي عليه من هنا.

.
شاكرهه لكِ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.