السروال المطبع صيحة مميزة تألقي بها هذا الربيع

  • بواسطة

السروال ط§ظ„ظ…ط·ط¨ط¹ من الصيحات الأنيقة و المميزة التي تعود كل ربيع لتفرض وجودها في إطلالة السيدة خاصة النهارية، و لأننا مقبلين على ط§ظ„ط±ط¨ظٹط¹ لن تجدي سيدتي أفضل من موضة ط§ظ„ط³ط±ظˆط§ظ„ المطبع لتتألقي في خرجاتك النهارية و أنت ذاهبة للتسوق أو في نزهة مع الصديقات. و لموسم ربيع و صيف 2015 برزت نقشات و ألوان جديدة رائعة شاهدي هذه الور التي أقترحها عليك و استوحي منها إطلالتك هذا الموسم.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

موضة ط§ظ„ط³ط±ظˆط§ظ„ ط§ظ„ظ…ط·ط¨ط¹ خيار مثالي لإطلالة ظ…ظ…ظٹط²ط© و عصرية، إختاري سروالا مطبعا بطبعات ناعمة و جميلة وارتدي معه Top بسيطة بلون واحد، كاللّون الأبيض، مثلا، أو أي لون آخر تفضلينه، مع حذاء مسطح و مفتوح و تعتبر الملابس المطبعة من أكثر الصيحات التي حققت إقبالا كبيرا في فصل الصيف خاصة تلك التي تناسب البحر، وها قد عادت بقوة في فصل الخريف لكن هذه المرة في السراويل.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و أطلقت مختلف الماركات العالمية مجموعة من السراويل المطبعة بأشكال مختلفة و التي أقبلت عليها النساء بشكل ملحوظ و ملفت و ذلك لما تحققه للمرأة من مميزات أهمها الراحة في ارتدائه كونه من القماش القطني المريح، و كما في الصورؤة أعلاه يمكنك سيدتي ارتداء السروال المطبع مع التي شيرت بلون موحد، و لتضيفي لمسة مميزة على هذه الإطلالة البسيطة ضعي عقد ملون بإحدى الألوان المجسدة في سروالك المطبع و ستلاحظين الفرق.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

موضة السروال المطبع ربيع و صيف 2015 تجمع بين الأناقة و الفخامة، كما أنها تتميز باختلاف أشكالها إذ تجد الواسع والفضفاض و منها الضيق والمتوسط، لتحقيق مختلف الرغبات والأذواق، فضلا عن كونها ذات طبعات متنوعة فمنها من يحمل طبعات أشكال هندسة و منها ذو الرموز التاريخية، ومنها من يحتوي على طبعات جلد الحيوانات والورود وكذلك الرسومات المتنوعة والمختلفة.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.