القميص الأحمر بالكاروهات موضة النجمات احصلي عليه الآن من نمشي فالسعر مناسب.

  • بواسطة

مع دخولنا في فصل الخريف، أصبحت القمصان من أكثر القطع المناسبة لهذا الموسم و التي ننصحك باعتمادها في إطلالتك. و من أبرز القمصان و أكثرها رواجا بين النجوم ط§ظ„ظ‚ظ…ظٹطµ ط§ظ„ط£ط­ظ…ط± ط¨ط§ظ„ظƒط§ط±ظˆظ‡ط§طھ و الذي يقدمه لك موقع نمشي، الذي يعد محلا لكل الصيحات و الصرعات التي ستلائمك و لها دور هام في مظهرك. و ربما سبق لك أن رأيت هذا القميص مجسدا في إطلالة كل ط§ظ„ظ†ط¬ظ…ط§طھ الفاشينيستا أمثال هيفاء وهبي. و ط§ظ„ط¢ظ† أصبح بإمكانك أنت كذلك أن تتألقي به!

البرونزية
البرونزية

يجب أن يكون في خزانة كل صبية هذا القميص الأحمر بالكاروهات، وهذه الموضة مستمرة من العام الماضي لهذا العام، و يقترحه عليك موقع ظ†ظ…ط´ظٹ اليوم في عرض مميز سيجعلك تتألقين على غرار النجمات بستايل شيك و جذاب. القميص مصنوع من نسيج قطن خالص مريح وناعم مع طبعات كاروهات حاضرة على كامل التصميم. اقتنيه الآن سيدتي و اطلبيه من نمشي لأن إطلالتك في هذا الخريف تحتاجه و سعره فقط 155 ريال سعودي!

البرونزية
البرونزية

العروض الحصرية و المميز مرادف لصيق بموقع نمشي، و هذا العرض خير دليل على ذلك، القميص يوفره لك نمشي في مقاسات مختلفة من الواسع إلى الصغير، سارعي و اختاري مقاسك ! القميص كما تشاهدين بياقة كلاسيكية وبأزرار امامية للإغلاق و لسهولة الارتداء. الموديل مزود بجيبان على الصدر مطويان مع اكمام كاملة بأساور مع ازرار للإغلاق. اقتنيه الآن و لا تنسي أن خدمة التوصيل مهداة لك مجانا من نمشي !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.