القميص المخطط موضة باريسية أصبحت الآن في متناولك مع نمشي !

القميص ط§ظ„ظ…ط®ط·ط· من اهم القطع التي يجب ان تحصلي عليها , فيمكنك ارتدائها بعدة اشكال مختلفة والحصول على اطقم متنوعة بنفس القطعة صباحا ومساءا، و بإمكانك ارتدائها على بنطلون جينز بسيط صباحا او البنطلونات الملونة لتحصلي على مظهر مختلف، و لأهميتها في إطلالتك موقع ظ†ظ…ط´ظٹ يقترح عليك موديلين رائعين من ط§ظ„ظ‚ظ…ظٹطµ المخطط و سينالان إعجابك خاصة مع عرض نمشي الساحر.

البرونزية
البرونزية
البرونزية

البرونزية

البداية مع القميص المخطط في اللون الاسود مع خطوط بيضاء، مصنوع من نسيج بوليستر خالص خفيف جدا ونص شفاف، و تعتبر هذه الموضة أحد علامات الأناقة الباريسية الخالدة و التي تعود بقوة هذا الموسم، اقتنيها ط§ظ„ط¢ظ† من نمشي و نسقيها مع سروال الجينز لتحصلي على إطلالة كاجوال شيك و أنيقة، خاصة أن سعرها فقط 100 ريال سعودي !

البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية

و بعيدا عن اللون الأسود هذا الموديل تقدمه لك الدار في اللون الأبيض مع خطوط سوداء بنفس التصميم و القصة و نفس السعر كذلك، الموديل بياقة كلاسيكية مفتوحة وازرار تصل حتى الاسفل للإغلاق و لارتداء سهل. القميص بأكمام بأساور تصل حتى المرفق مزودة بزر للإغلاق. اطلبيه الآن فنمشي يوفره لك في مقاسات مختلفة اختاري بينها مقاسك، و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.