اللوك الأسود مع هذا الفستان الطويل أجمل و أكثر جاذبية!

  • بواسطة

الفستان ط§ظ„ط£ط³ظˆط¯ ط§ظ„ط·ظˆظٹظ„ دائما ما يعكس للسيدة الإطلالة الكلاسيكية و الراقية التي يصلح اعتمادها لسهراتك و مناسباتك الهامة، و تختلف تصاميم الفساتين السوداء الخاصة بالسهرات بين البسيطة و الراقية، و يقترح عليك اليوم منها موقع نمشي موديل فستان أسود رائع و مثالي لسهراتك، اختاريه و تألقي في مناسباتك. الموديل راقي و جد أنيق يحمل توقيع دار "انايا" و في سعر مثالي، اقتنيه الآن!
البرونزية
الفستان كما تشاهدين بتصميم جد راقي بلونه الداكن و قصته الناعمة و الجذابة، مصنوع من نسيج جيرسى ناعم ومطاطى، و بقصة الكم الواحد ستخطفين كل الأنظار، الكم تزينه تداخلات الدانتيل التي تغطي الكتف و تزيد التصميم أنوثة و سحرا لا مثيل له. ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† طويل و بقصة ضيقة و واسعة ستبرزك في ط£ط¬ظ…ظ„ حلة و تبرز ملامح جسدك برقي و نعومة.
البرونزية
سارعي و احصلي الآن على هذا الموديل الرائع فالموقع يهديك إياه فقط ب500 ريال سعودي و القطعة تستحق الإقتناء! للإغلاق يبرز سحاب خفى فى الجانب لسهولة الارتداء مع تصميم الفستان الذي تقدمه الدار بمجسم بشكل A مع ثنيات رقيقة. الفستان بخامات ذات جودة عالية خفيفة و ناعمة ستمنحك الأريحية المطلقة في إطلالتك و انسيابية ستأسر كل الحضور.
البرونزية
هذا الموديل المبهر تجدينه سيدتي لدى موقع نمشي السعودية في مقاسات مختلفة ستجدين بينها الأنسب لقوامك، و لأن موقع نمشي يحظى بثقة غالبية السيدات كالرائد في التسوق أون لاين لا يتردد نمشي و يهديك التوصيل مجانا في السعودية ستصلك القطعة بأسرع وقت حتى باب بيتك!

احصلي عليه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.