انت الاميرة خلال العيد بهذا الحذاء الجذاب باللون الاحمر

دوما ما يعتبر اللون ط§ظ„ط§ط­ظ…ط± من الالوان الجريئة و التي تجذب الانظار، لذلك نقدم لك حذاء بالكعب العالي ط¨ط§ظ„ظ„ظˆظ† الاحمر لكي تجذبي الانظار إليك و تسحري من حولك باطلالتك الفاخرة ط®ظ„ط§ظ„ العيد، تفضلي سيدتي بشراء هذا ط§ظ„ط­ط°ط§ط، بالكعب العالي الاكثر فخامة و رقي لطالما كنت تحلمين بها، الاحمر يناسب اطلالتك دوما و ابدا فقط ثقي بمنتجات نمشي فهي تبحث لك دوما عن الافضل.
البرونزية
سيظل حذاء المرأة ذو الكعب العالي سر أنوثتها و رشاقتها الممشوقة، وبالرغم من كل الانتقادات التي يتعرض لها، إلا أنه لا يوجد يظل دوما الافضل و الاكثر اناقة، لا يمكن ان تستغني المرأة عن ارتدائها للكعب العالي لأنها تحتاجه عندما تريد الذهاب إلى حفل زفاف أو أي مناسبة مسائية كمناسبة العيد، انت بحاجة إلى ط­ط°ط§ط، ط§ظ„ظƒط¹ط¨ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ في هذا العيد، اشتريه الان بسعر 200 ريال سعودي فقط وتسليم مجاني حتى المنزل من داخل السعودية.
البرونزية
البرونزية
هذا الحذاء بالكعب العالي مدبب من الامام كما انه مصنوع من جلد لامع ملساء، اما الكعب فهو يطول بسنتمترات قليلة لن تعرضك للتعب ابدا بل بالعكس يمكنك ان تمشي به مسافات طويلة دون ان يسبب لك أي مشكلة، احصلي سيدتي عليه الان بالوانه الاربعة الجميلة، فهو متوفر باللون الاحمر، البيج، الوردي الفاتح و الاسود، كل لون يحاكي موضته التي يمكنك ان تعتمديه معه. ننصحك سيدتي باقتنائه قبل ان تنفذ الكمية.
البرونزية

خدمة التوصيل مجانية من داخل السعودية، اطلبيه الان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.