انسي حر الصيف مع هذا الفستان المميز من جينجر!

  • بواسطة

إنه فصل ط§ظ„طµظٹظپ و الأجواء الحارة و الشمس المشرقة و معها تكثر طلبات الصبايا و إقبالهن على الملابس الصيفية و الشفافة المريحة، و لن تجدي وجهة أفضل من نمشي للحصول على ما تبحثين عنه فالموقع يقدم لك مجموعة من الفساتين الصيفية و التصاميم التي من شأنها أن تمنحك الراحة في هذا الموسم. و نقترح عليك لذلك فستان من توقيع دار "جينجر" بدون أكمام و بقماش خفيف يبلغ ثمنه فقط 135 ريال سعودي!
البرونزية
لون ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† برتقالي و تملئه طبعات الورود التي تزين التصميم و تمنحه جمالية خاصة، الفستان مصنوع من نسيج استرتش ناعم و خفيف مصمم بقصة بدون أكمام مع حمالات كتف رفيعة قابلة للتعديل، مع ياقة على شكل حرف V تتيح لك الفرصة لتزيني عنقك بأجمل العقود.
البرونزية
على ظهر البحر أربطة من نسيج الفستان، التصميم بطول ماكسى مع قصة واسعة ستنسيك سيدتي حر الصيف و أجوائه الملتهبة، هذا الموديل من الفساتين يتميز بحزام مشجر في اللون الأسود عريض على الخصر مع أشرطة للربط.
البرونزية
لا تترددي سيدتي و اختاري لهذه الأجواء الحارة هذا الموديل الصيفي الشفاف و المريح و الذي لا شك سيجعلك تقضين يومك في راحة و انتعاشة. و إن شئت سيدتي نسقي مع هذا الفستان سترة شفافة صيفية مع حذاء بالكعب العالي، أو صنادل صيفية. ستجدينه متوفرا لدى موقع نمشي في مقاسات مختلفة. فلا تترددي!

التوصيل مجاني تسوقي الآن.

اممم انا متحجبة بس رح فكر مشكورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.