ايلا تقدم لك موديل بلوزة بحزام في لونين اقتنيه الآن!

دار "ايلا" سيدتي يقدم لك موديلات أنيقة و راقية من البلوزات الناعمة و المفعمة بالأنوثة، و كعادة موقع نمشي و لأنه الموقع الرائد في التسوق أونلاين و الذي يعرف إقبالا هاما من السيدات و الصبايا اللواتي يجدن فيه فضاءا يحتفي بالموضة و الفاشن و الأزياء الرائجة لموسم 2015، لذلك سيدتي نقترح عليك اقتناء هذه الموديلات التي تجدينها بسعر مناسب و مميز.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البلوزة بتصميم راقي و أنيق مفعم بالأنوثة مصنوع من نسيج فيسكوز مريح مع بطانة داخلية ناعمة هذا الموديل الأول يتميز بلونه الأحمر الفاتن مع قصة الأكمام الطويلة المتوسطة قابلة للطي مع زر للإغلاق، البلوزة مناسبة لإطلالتك اليومية الكاجوال لا تترددي و اطلبيها الىن من الموقع فسعرها فقط 125 ريال سعودي! و بمقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها الأنسب لك.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إليك هذا الموديل في الأزرق الكحلي بنفس التصميم و القصة مع اختلاف في اللون، البلوزة بياقة مفتوحة على شكل حرف V مزينة بأحجار براقة و لامعة، مع قطعة بنمط محشو مدروزة على الكتف في اللون الأسود، الموديل يزينه على الخصر حزام سلسلة متصلة رفيعة اضافية مع قفل للاغلاق. لا تترددي فالموديل بنفس سعر الأول و لا تنسي أن نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا.

لطلب الموديل اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.