بذلة في غاية الأناقة من إيلا لا يجب أن تفوتي عليك هذا العرض!

أصبحت البذلة قطعة لا تقتصر فقط على الإطلالة الرسمية و العملية التي تغيب عنها مقومات ط§ظ„ط£ظ†ط§ظ‚ط© و صيحات الموضة بل تجاوزته و قدمتها عدة ماركات عالمية في تصاميم مميزة و رائعة ستجعلك ترتدينها في أيامك العادية، تماما كهذه البذلة التي يقدمها لك موقع نمشي و التي تحمل توقيع دار إيلا. و هو عبارة عن طقم قطعتين مزين و جذاب أتقنت الماركة تصميمه و تهديه لكل السيدات المحبات لمثل هذا الستايل. و إذا كنت تتسائلين عن الثمن أبشرك سيدتي أن ثمنه يعادل 350 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
كما تشاهدين ط¨ط°ظ„ط© مميزة و جذابة تعتليها نقشات زينت القماش و أبرزته بلمسة من الأنوثة و الرقي، البذلة مصنوعة من من نسيج بولي مزين مع أكمام طويلة ومقدمة مفتوحة، و لعل لونه البنفسجي أزاح عنه طابع الرسمية قليلا و زاده جمالا و سحرا نجحت من خلاله الدر فغي تقديم بذلة أنيقة و عصرية جمعت بين الرسمية و الأناقة.
البرونزية
البرونزية
البذلة بإبزيم في الخصر وسحاب خفي للإغلاق مع جيوب جانبيةن غضافة إلى بنطال بطول كامل مع دبوس و قصة عادية غلأا أنها تميزت في القماش المستعمل و جودته العالية و التي أبرزته عرضا خاصا و مثيرا لا يفوت! و ستجدينه متوفرا لدى موقع نمشي في المقاسات الكبيرة و المتوسطة و الصغيرة. و خدمة التوصيل و الإستبدال مجانية. ماذا تنتظرين؟

تسوقي الآن و سارعي لاقتناء هذه البذلة المميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.