بذلة نايك الرياضية بثمن خاص اقتنيها و تألقي بها في تمارينك الرياضية

  • بواسطة

الرياضة عنصر ضروري في حياة كل سيدة تريد الحفاظ على قوام ممشوق و متناسق، لذلك تداوم غالبيتهن على ممارسة الرياضة و لأن السيدة العربية أنيقة و مهتمة بأدق التفاصيل في إطلالتها يقدم لك موقع نمشي جديد الملابس ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ظٹط© من توقيع أشهر المركات العالميات و أفخمها على الإطلاق. و منها علامة ظ†ط§ظٹظƒ التي تقدم لك ط¨ط°ظ„ط© رياضية مميزة و تحتوي كالعادة كل مقومات الجودة و الإحترافية، و ثمنها 394 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البذلة مصنوعة من نسيج مطاطي قطن مع ياقة بشكل أنبوب عالية مع أربطة وسحاب أمامي بطول كامل، البذلة تجمع بين اللون الأزرق الكحلي و اللون التيفاني، ألوان ستميز إطلالتك الرياضية و تبرزها في أنوثة و نعومة. و الملابس الرياضية لا تعني الظهور بمظهر غير أنيق و مرتب، فالماركات العالمية تجاوزت هذا المعطى و أصبحت تقدم تصاميم ستحببك في ممارسة الرياضة تماما كهذه البذلة التي تحمل توقيع نايك.
البرونزية
البرونزية
تقدم علامة نايك هذه البذلة بأكمام طويلة مع بنطال بطول كامل مع خصر مرن وأربطة داخلية، و مع القصة الضيقة ستبرزين مدى رشاقتك و جمال جسدك الرياضي، فلا تترددي سيدتي أنت المداومة على ممارسة الرياضة و طھط£ظ„ظ‚ظٹ مع موقع نمشي بأجمل بذلة رياضية من نايك. و لا تنسي التوصيل مجاني.

تسوقي الآن و احصلي على بذلة نايك الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.