بشت نسائي مزين بخرز اطلبيه من نمشي قبل نفاذ الكمية!

البشت النسائي في العيد لم لا؟ هو كذلك من القطع التي تبسط سيطرتها على خزانة السيدة العربية عامة و الخليجية خاصة. و يعرف البشت النسائي تطورا كبيرا في تصميمه و قصاته و حتى الألوان حيث اصبحت بعض الدور العالمية تهتم به و تتجرأ تقديمه في ألوان جريئة و غير اعتيادية. إلا ان البشت الذي يقترحه عليك موقع ظ†ظ…ط´ظٹ اليوم ليس بالغريب عن ما ألفته سيميزك في خرجاتك و مناسباتك، ط§ط·ظ„ط¨ظٹظ‡ الآن من نمشي قبل أن تنفذ منه الكمية.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
هذا البشت النسائي يحمل توقيع دار "هيا كلوزيت" و التي أبدعت كعادتها في تصميمه و تقديمه في مظهر سيليق بمناسباتك و لم لا للعيد. مصنوع من نسيج مزيج البوليستر الناعم في اللون الأبيض مع حوان بلون مغاير. قصة الأكمام مصممة بستايل كيمونو وطواطية و واسعة مع حافة بلون مغاير. اطلبي البشت الآن من نمشي و تألقي في العيد إلى جانب الأهل و الأحباب. و سعره فقط 415 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
المميز في التصميم هي اللمسة التي حضرت في الزي و تتجلى في التطريزات على الكتف بلون مغاير، زين ط¨ط®ط±ط² في اللون الذهبي زاد من جمالية القطعة و جاذبيتها. البشت بزر كبس للاغلاق في الامام مع حزام يربط الى الخلف لمقاس مضبوط. و طبعا لا يكتمل البشت بدون شيلا ناعمة بحواف مغايرة في اللون. اشتريه الآن فنمشي يوفره لك في مقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب لك. و لا تنسي خدمة التوصيل مجانية!

اشتريه من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.