بلوزات جينجر هذه تحظى بإقبال الصبايا سارعي قبل نفاذ الكمية !

  • بواسطة

البلوزات الشفافة و الخفيفة لها مكانة هامة في هذا الموسم كما سبق و أشار خبراء الموضة أن البلوزات الفاتحة و الشفافة تتربع على عرش الموضة، و تواصل السيدات البحث عن هذه الموديلات للتألق بها في الخرجات اليومية العادية، و لأن موقع نمشي محل كل الأزياء من توقيع كل الماركات العالمية التي تجد في نمشي الموقع الأكثر متابعة و إقبالا من السيدات، يقترح عليك بلوزة ط¬ظٹظ†ط¬ط± الفاتحة في لونين الأبيض و التيفاني بقصة مريحة و مميزة. اقتني اللون الأحب لك و تألقي.

البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية

هذا الموديل عرف إقبالا كبيرا من ط§ظ„طµط¨ط§ظٹط§ و السيدات حيث تبقى من المقاسات فقط اثنان ط³ط§ط±ط¹ظٹ و احصلي عليها قبل ظ†ظپط§ط° الكمية، و ربما هذا اللون التيفاني يجذب الصبايا خاصة أنه من الألوان الجميلة و من صيحات الألوان الدارجة لهذا الموسم، البلوزة مصنوعة من نسيج بوليستر غني نصف شفاف مع ياقة بيتر بان الرائعة مع قصة بدون أكمام. هذا الموديل المميز في غاية الأناقة و الأنوثة مهدى لك من نمشي السعودية فقط ب 135 ريال سعودي !

البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية

هذا الموديل الثاني في لون مختلف في اللون الكريمي الناعم بنفس التصميم و القصة و كذلك نفس السعر، الموديل بتصميم بنمط منسدل مع ظهر بفتحة مع زر علوي للإغلاق. هذه البلوزة لدى نمشي بأربعة مقاسات مختلفة ستجدين بينها الأنسب لقوامك، و لا تنسي أن نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا ! سارعي سيدتي فالقطعة تعرف إقبالا فاقتنيها الآن قبل نفاذ ط§ظ„ظƒظ…ظٹط© !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.