بلوزة بأكمام طويلة و بين الأزرق الكحلي و الأبيض اختاري الموديل الذي يناسبك

البلوزة الخفيفة بالأكمام الطويلة هى أحد أهم إتجاهات الموضة في الموسم المقبل، و هى القطعة الأنسب لللحصول على إطلالة خريفية مشرقة خاصة اذا ما استخدمت بالألوان الداكنة التي تحاكي موسم شتاء 2015، و الآن أصبح بإمكانك التألق بها و اعتمادها في إطلالتك اليومية، و بسعر مغري و مرضي. تسوقي الآن و اكتشفي متعة التسوق أونلاين!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
موقع نمشي يقترح عليك اليوم موديلين من هذه البلوزة الأنيقة و المفعمة بالأنوثة و النعومة، مصنوعة من نسيج بولي فيسكوز مطاطي ومريح جدا سيمنحك راحة في إطلالتك و أناقة خريفية تألقي بها هذا الموسم مزين بفراشة بقطع الزينة في الامام، لا تترددي سيدتي و اطلبيه فنمشي يمنحك البلوزة بسعر مرضي و مغري سيعجبك حتما يبلغ 115 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
أو ط§ط®طھط§ط±ظٹ هذه الصيحة الجديدة من الألوان التي تعتبر موضة موسم 2015 و هو اللون ط§ظ„ط£ط²ط±ظ‚ الكحلي، ماركة "جينجر" المتألقة تمنحك هذا ط§ظ„ظ…ظˆط¯ظٹظ„ في هذا اللون ط§ظ„ظƒط­ظ„ظٹ المميز و الجذاب، مصنوع من نفس نسيج الأول و بنفس القصة و كذلك نفس السعر، مصمم بياقة قارب مع جوانب مزمومة لحافة مقوسة واكمام وطواطية باساور. لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مهداة لك من موقع نمشي مجانا و أينما كنت في السعودية. تسوقي الآن!

لطلب البلوزة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.