تخطى إلى المحتوى

بلوزة بالشراريب مميزة جدا لابد أن تستحضريها في إطلالتك

برزت موضة الـ Fringe أو الشراريب في عالم الأزياء منذ مواسم عدة وها هي تعود إلى عالم الموضة في موسم صيف 2022 و تستمر لحد الآن وإن بحضور خجول ولكن حضورها المسيطر و الطاغي في عالم الأزياء النسائية و الحقائب، حيث أن العديد من الماركات العالمية، أعادت إحياء موضة الـ Fringe في بلوزات وقدمتها مزينة بالشراريب، تماما كالموديل الذي يقترحه عليك نمشي اطلبيه و تألقي بهذه الموضة.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البلوزة بموضة الشراريب ظ…ظ…ظٹط²ط© و في منتهى الأناقة و الأنوثة، يقترحها عليك نمشي في موديلين مختلفين و مغايرين ظ„ط§ط¨ط¯ ان تستحضريه في ط¥ط·ظ„ط§ظ„طھظƒ اليومية العادية و تألقي، هذا الموديل الأول بألوان متعددة و زاهية مع طبعات الورود الملونة التي تزين التصميم و تملئه بالكامل، اطلبيه الآن قبل نفاذ الكمية فإحذى المقاسات قد نفذت و لا تنسي سعره فقط 135 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الموديل مريح جدا و سينساب عليك بشكل مثالي و رائع، مصنوع من نسيج بوليستر خفيف وشفاف لإرتداء مريح، مع طبعات زهور متعددة الألوان على كامل التصميم، ياقة البلوزة مفتوحة دائرية و مع قصة أكمام 3/4 و طبعا تصميم بشراريب عند الحواف، العنصر البارز و الذي يضفي لمسة هذه الموضة الجذابة و الأنيقة. لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مجحانية!

لطلب البلوزة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.