بلوزة بنمط نصفي اقتنيها الآن فالموديل يعرف إقبالا كبيرا!

دار "ايلا" تقدم لكل الصبايا موديل بلوزات رائع و أنيق سيميزك و يغير من روتين إطلالتك الكاجوال، و مع موقع نمشي أفضل العروض بأفضل الاسعار التي ستبهرك! و حتى تكوني على اطلاع بجديد صيحات البلوزات التي تحاكي موضة هذا الموسم ما عليك سيدتي سوى التوجه إلى موقع نمشي و اقتناء هذا الموديل الرائع و استحضريه في إطلالتك المقبلة و سعره سيعجبك!
البرونزية
البرونزية
البلوزة كما تشاهدين ط¨ظ†ظ…ط· ظ†طµظپظٹ و بقصة مريحة و ناعمة، مصنوعة من نسيج بوليستر خفيف و ممتاز، يجمع الموديل بين اللون الأسود و الزهري، اطلبيه ط§ظ„ط¢ظ† من نمشي و تألقي! البلوزة بياقة دائرية و قصة أكمام قصيرة بتصميم واسع و جد مناسب سيريحك. و إن كنت تبحثين هذه الأيام عن موديل ط¨ظ„ظˆط²ط© مريح و أنيق في نفس الوقت، لن تجدي أفضل من هذا التصميم خاصة أنه بسعر يعادل 115 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البلوزة بسحاب واضح في الخلف للإغلاق و لسهولة الإرتداء، يمكنك أن تنسقيه في إطلالتك الكاجوال مع سروال جينز و أبهري من حولك، اطلبه الآن من نمشي قبل نفاذ الكمية! ظپط§ظ„ظ…ظˆط¯ظٹظ„ يلقى ط¥ظ‚ط¨ط§ظ„ط§ كبيرا من الصبايا و وشكت المقاسات على النفاذ سارعي و احصلي على مقاسك! و لا تنسي أن التوصيل مجاني و أينما كنت في السعودية ستصلك القطعة في أسرع وقت!

اشتريها من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.