بلوزة بيبلوم مزينة بفييونكة بلونين اختاري فالسعر مناسب 2024.

مازالت صيحة البيبلوم موجودة بكثرة هذه الأيام و عند إرتداء ط¨ظ„ظˆط²ط© ط¨ظٹط¨ظ„ظˆظ… ستتألقين بأجمل ستايل و أجمل لوك يصلح للإطلالة اليومية و الرسمية. تسوقي الآن بلوزة بقصة بيبلوم من ماركة "جينجر" متوفرة في موقع نمشي السعودية بسعر مرضي و مميز. البلوزة يقترحها عليك الموقع في لونين الأبيض و الأسود ط§ط®طھط§ط±ظٹ الأنسب لك، و سارعي قبل نفاذ العرض!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البداية مع هذا الموديل من ط¨ظ„ظˆط²ط© ط¨ظٹط¨ظ„ظˆظ… ظ…ط²ظٹظ†ط© بفيونكة في اللون الأبيض مع فيونكة باللون الأسود ماركة "جينجر" تدلل أناقتك سيدتي و تمنحك بلوزة في منتهى الأناقة و الشياكة و يقترحها عليك الموقع كالعادة بسعر مغري و مميز يبلغ 115 ريال سعودي فقط! لا تترددي و تسوقي الآن فهي متوفرة في مقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب لقوامك!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
أو اختاري هذه البلوزة في اللون الاسود الملكي بنفس تصميم الأولى و نفس السعر مع اختلاف في اللون مصممة بياقة دائرية مفتوحة وقصة بلا اكمام، الموديل مزين بفيونكة كبيرة تزيد من أناقة الموديل و أنوثته، البلوزة بتصميم بنمط بيبلوم. لا تترددي و تسوقي الآن فالبلوزة متوفرة بمقاسات مختلفة، و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية!

لطلب البلوزة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.