بلوزة ترتر تصلح لإطلالتك الصباحية و المسائية تسوقي الآن

يذكر خبراء الموضة أن الحلي اللامعة و البراقة مثل اللآلئ و الترتر و أحجار الستراس تغزو الموضة النسائية في هذا الموسم، بالنظر أنها تمنح المرأة إطلالة جذابة و لافتة تنطق بالفخامة و الأبهة، و صحيح أنها طھطµظ„ط­ أكثر للإطلالة ط§ظ„ظ…ط³ط§ط¦ظٹط© و السهرات حتى تشعي و تتوهجي إلا أن الماركات العالمية سيدتاي تقدمه بتصاميم و موديلات تجعلها مواكبة لإطلالة النهار. طھط³ظˆظ‚ظٹ ط§ظ„ط¢ظ† و لا تترددي!
البرونزية
البلوزة كما تشاهدين بتصميم ناعم و أنيق في منتهى الأنوثة و التألق، اطلبيها الآن و ابرزي متوهجة في إطلالتك، مصنوعة من نسيج من خيوط البولي اكريليك اللامعة المحبوكة مع بطانة لراحة أكثر. الموديل تجدينه لدى نمشي في مقاسات مختلفة و متنوعة ستجدين بينها الأنسب لك، و لا تنسي أن سعرها يبلغ 225 ريال سعودي فقط! لا تترددي و اطلبيها الآن.
البرونزية
البرونزية
البلوزة من تصميم ماركة "روبي كيو" المتألقة تقدمها لك بلون أزرق كحلي مزينة بالترتر اللامع بالكامل مصممة بياقة دائرية مفتوحة و بقصة اكمام تصل حتى المرفق. باساور و حافة محبوكة ستمنحك مظهرا أنيقا و مثاليا. نسقيها مع سروال الجلد أو سروال الجينز و تألقي بأجمل ستايل، و لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مجانية.

لطلب البلوزة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.